كرة قدم

دوري ابطال افريقيا..القرعة توقع القمة السودانية في مجموعة واحدة

وكالات

وكالات

أسفرت قرعة مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021-2022، التي أجريت ظهر اليوم الثلاثاء، في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في مدينة 6 أكتوبر غربي العاصمة المصرية القاهرة، عن مجموعات قوية ومواجهات عربية صعبة، وكذلك لقاءات بين أندية الدول الواحدة.

وضمت المجموعة الأولى الأهلي المصري حامل اللقب، وصن دوانز الجنوب أفريقي والهلال السوداني، برفقة شقيقه المريخ السوداني، في وقت جاء في المجموعة الثانية كل من الرجاء المغربي وحورويا الغيني ووفاق سطيف الجزائري، وأمازولو الجنوب أفريقي.

في المقابل، ضمت المجموعة الثالثة الترجي التونسي والنجم الساحلي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري وغواتينغ غالاكسي البتسواني، أما المجموعة الرابعة فضمت الوداد المغربي والزمالك المصري وبترو أتلتيكو الأنغولي وساغرادا الأنغولي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” قد أعلن، في وقت سابق، تصنيف ومستويات الأندية، التي تأهلت لمرحلة المجموعات، وضم المستوى الأول الأهلي المصري والرجاء والوداد المغربيين والترجي التونسي، في وقت ضم المستوى الثاني كلاً من الزمالك المصري والنجم الساحلي التونسي وحوريا كوناكري بطل غينيا وصن داونز بطل جنوب أفريقيا.

وفي المستوى الثالث جاء وفاق سطيف وشباب بلوزداد من الجزائر والهلال السوداني وبترو أتلتيكو الأنغولي، فيما ضم المستوى الرابع المريخ السوداني وأمازولو الجنوب أفريقي وغواتينغ البتسواني وساغرادا الأنغولي.

وحدد الكاف 11 و12 شباط/ فبراير المقبل موعداً للجولة الأولى، في وقت تُقام الثانية في يومي 18 و19 من الشهر نفسه، والثالثة في 25 و26 من نفس الشهر، بينما تقام الرابعة في 11 و12 آذار/مارس، والخامسة في 18 و19 من نفس الشهر، وأخيراً الجولة السادسة تجرى يومي 1 و2 نيسان/ إبريل المقبل.

دلالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى