تنس ارضي

تنس ارضي.. المصنف الاول يخطف لقب الجمهورية

الخرطوم: سبق سبورت

توج المنصنف الاول بالسودان خالد محمود بطلا لبطولة الجمهوريه لكرة المضرب.
وخطف خالد اللقب عندما حقق الفوز على المصنف الثاني في البطولة
نور مندور ، بمجموعتين انتهت نتيجتها 5/7 _ 3/6، بعد مباراة مثيرة خاصة في مجموعتها الأولى حيث تقدم نور 3/5 وكان قريبا من الفوز ، ولكن عاد خالد بقوة وأظهر تماسكاً وتركيزاً عالياً واستطاع ان يكسب اربعة أشواط متتالية ليفوز بالمجموعة 5/7، ليحافظ بذلك على لقبه الذي حققه العام الماضي.
وشهدت منافسات نهائي زوجي رجال استطاع الثنائي خالد محمود وحسام الأمين ان يتربعا على عرش المنافسة بعد تغلبهم على حامد عبد المنعم ونور مندور 4/6 و 1/6.

اما نهائي فردي السيدات استطاعت الدولية سامية محمد إسماعيل ان تحافظ على لقبها كبطلة للجمهورية وذلك بعد تغلبها على ميسون يحيى بمجموعتين 1/6 و1/6.
وفي نهائي زوجي مخضرمين 45 عاماً فما فوق استطاع الثنائي محمدرشدي ويحيى ادم ان يتوجا أبطالا وذلك بعد تغلبهم على ياسربابكر ومهند ميرغني 3/6 و3/6.
وفي نهائي اشبال تحت 16سنة ، استطاع الواعد احمد يحيى ادم ان يتوج بطلاً وذلك بعد تغلبة على عمر علي عبدالوهاب من الشرطة سنجة 2/6 و 2/6.
وفي نهاذي فردي اشبال تحت 14 سنة استطاع الصاعد ياسين طارق ان يتوج بطلا وذلك بعد تغلبة على عمر شهاب الطيب 4/6 و 2/6.
وفي نهائي بنات تحت 14 سنة استطاعت ابوك مدينق من السلام الحاج يوسف ان تفوز بالبطولة وذلك بع تغلبها على اسراء على عبدالوهاب من الأسرة سنجة 1/6 و 1/6.
وفي نهائي بنات تحت 12 سنة استطاعت الصاعدة لميس محمد رشدى ان تحافظ على لقبها كبطلة للجمهورية للعام الثاني على التوالي وذلك بعد فوزها على إسراء على عبد الوهاب من الأسرة سنجة 1/6 و 3/6.
تعاقب على إدارة المباريات الحكام علي الجيلي وعبدالكريم منقاش ويوسف ادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى