كرة قدم

“صقور الجديان” في مواجهة “ثعالب” غينيا بيساو ودياً بالمغرب

يخوض المنتخب الوطني الاول اولى مواجهاته في اللعب الودي لايام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا داي” هذا العامْ في العاشرة من مساء اليوم الجمعة بمدينة طنجة المغربية، عندما يلتقي منتخب غينيا بيساو ، وذلك في اطار التحضيرات للعديد من الاستحقاقات التي تنتظر “صقور الجديان” على المستوى القاري.

المنتخب السوداني الذي انتظم في معسكر اعدادي بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية ، اكمل جاهزيته للقاء اليوم بمرانين عقب وصوله الى مدينة طنجة منذ امس الاول.
واشرف المدير الفني للصقور الغاني كواسي ابياه على المران الرئيس مساء امس الخميسْ الذي شهد توافد عدد من اللاعبين المحترفين في عدد من الدوريات الاوربية .

منتخب غينيا بيساو وصل مبكراً إلى المغرب وظل في حالة اعداد مستمر، وكان المنتخب قد شارك في آخر نسخة لأمم أفريقيا التي استضافتها ساحل العاج مطلع العام الحالي، ويتوقع أن يدفع الجهاز الفني للمنتخب الغيني بجميع لاعبيه الذين شاركوا في الكان مؤخراً.


وكان الاجتماع الفني للمباراة قد انعقد في الثالثة من ظهر أمس الخميس بفندق هيلتون بمدينة طنجة، و تم خلاله التنسيق للمباراتين اللتين ستجمان المنتخبين، وجميع الجوانب الإجرائية والتنظيمية لهما ، وتقرر أن يرتدي منتخبنا الوطني في المباراة الأولى التي ستقام اليوم الزي الأبيض، فيما يرتدي المنتخب الغيني الأصفر، على ان يرتدي صقور الجديان الاحمر في المباراة الثانية المحدد لها يوم 25 مارس الحالي لترتدي غينيا بيساو الأبيض.

واتفق الجانبان أن تكون التبديلات مفتوحة خلال ثلاث فترات توقف، عدا ما بين الشوطين فتعتبر غير محسوبة، فيما ستكون قائمة كشف المنتخبين غير محدودة وسيكون الجمهور حاضراً في المدرجات.

وقد طالب الجانب السوداني بتسحيل المباراة عبر الفيديو، فيما طلب منتخب غينيا أن تكون منقولة مباشرة عبر رابط.

ويتوقع أن يدفع الغاني ابياه في مباراة اليوم بعدد من الوجوه الجديدة من لاعبي الخارج ، من بينهم الثنائي الاسترالي عبد الرحمن وآدم والثنائي القادم من إنجلترا حامد عبد السلام وحسن عبد الرحمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى