التقارير والتحقيقاتكرة قدم

نجوم الدوري الممتاز يرشحون الشعلة لحسم معركة الهلال وبلاتينيوم

اجرته/ صباح المصباح

أجرى موقع سبق سبورت استطلاعات واسعة وسط نجوم الدوري الممتاز لمعرفة آرائهم وتوقعاتهم قبل ساعات من مباراة الهلال امام بلاتينيوم الزيمبابوي في افتتاح مجموعات البطولة الأفريقية فإلى إفاداتهم :

قائد الأمل : يطالب نجوم الهلال بالتركيز ويقول اتوقعها ثنائية

قدم قائد فريق الأمل عطبرة ياسر فولة عددا من النصائح لنجوم الفرقة الزرقاء مطالبا بالتركيز طوال زمن اللقاء وأشار الي أن التركيز يجب ان يكون أكثر في الربع ساعة الأولي من عمر المباراة والربع ساعة الأخيرة أيضا ، وزاد .. لابد من عدم الإستعجال علي احراز الأهداف لاسيما وان الهدف يمكن ان يأتي في كسر من الثانية لذلك لا داعي للإستعجال الذي حتما سيؤدي الي عدم التركيز وبالتالي ارتكاب الأخطاء أمام خط ال18 .
وطالب فولة كل نجوم الفرقة الزرقاء بالاتباه بداية من الحارس وحتي المهاجمين متمنيا أن يكون النصر حليف الهلال وقال : أتوقعها ثنائية دون مقابل ،هدف للشعلة واخر لسليم وابان قائد الفهود بأنهم سيقفون بقوة خلف ممثل السودان الوحيد في البطولات الأفريقية اليوم مبديا ثقته الكبيرة في تمثيل نجوم الهلال للوطن خير تمثيل.
نجم السلاطين يؤكد ان خبرة البرنس ستلعب دور امام الزيمبابوي

اكد نجم مريخ الفاشر هشام عطا ان الهلال سيفوز بنتيجة لقاء اليوم واضاف ..الأزرق عودنا علي كسب المباريات الكبيرة ولن يخزل جماهيره مشيرا الي أن احترام الخصم مهم جدا في مثل هكذا مباريات. ووصف نجم السلاطين هشام مدرب الهلال هيثم مصطفى بالشاطر وذكي جدا وقال بانه سيلعب دورا كبيرا الليلة امام الزيمبابوي وسيعرف كيف يغير نتجية المباراة ويدرس الميدان جيدا واوضح أن بلاتينيوم الزيمبابوي فريق صعب وله مكانته وأكد بأنه كسوداني يتمني ان الثلاثة نقاط من نصيب الهلال متوقعا ان تنتهي المباراة بهدفين دون مقابل للشعلة والماكوك نزار حامد.
قائد الشرطة القضارف : اذا كان الأزرق في يومه لن يستطيع اي فريق هزيمته

بدأ قائد فريق الشرطة القضارف فلاح عيد حديثه مؤكدا أن الهلال اذا كان في يومه لن يستطيع اي فريق آخر هزيمته مشيرا الي ان الأزرق فريق كبير ولن يفرط في نتيجة اي لقاء بأرضه وقال بأنه سيحرص علي مؤازرة زملائه بالفرقة الزرقاء وطالب جماهير كرة القدم السودانية بدعم الهلال لأنه الوحيد الذي يمثل الوطن حاليا في المحافل الدولية وقال بأنه يرأها ثلاثية.

تمبش : اتوقعها ثلاثية
رشح نجم الأمل عطبرة ونجم التسجيلات أحمد موسي الشهير بتمبش الهلال للفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد وتوقع أن يحرز اللاعب وليد الشعلة هدفين وهدف لمحمد موسي ، واشار الي ان نجوم الأزرق يعرفون المطلوب منهم جيدا ولن يفرطوا في أول لقاء لهم في المجموعات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى