الأخبار المحليةكرة قدم

سبق سبورت تصطاد مدرب منافس الهلال بلاتينيوم وتخرج منه بالمثير

وتش ليزوي سويسوي : جئت من أجل الفوز ..وسادومبا حذرنا من جماهير الهلال

حوار/ صباح المصباح
أبدي مدرب بلاتينيوم الزيمبابوي اهتماما كبيرا بلقاء الهلال بعد غد الجمعة ، حيث أشار الي ان المباراة تعتبر مفصلية بالنسبة لفريقه (سبق سبورت) سجلت زيارة لمقر اقامة ادارة البعثة بفندق القراند هولدي فيلا والتقت بمدرب الفريق ليزوي سويسوي فإلي إفاداته :
كوتش ليزوي بداية ماهو الهدف الذي ستلعب عليه في مباراة الجمعة؟
اولا ارسل شكري لحرارة الاستقبال من قبل الجمهور السوداني والذي استقبلنا استقبال رائع بالمطار وكانوا يلوحون لنا بعلامة النصر في دلالة على ان الهلال سينتصر علينا ، اما بالنسبة لهدفي فأعتقد انه واضح للجميع انا لم ات من بلدي لاعود محملا بهزيمة ثقيلة بالتأكيد لا، فانا جئت لأمدرمان احمل في رأسئ شئ واحد وهو كيفية الخروج بنتيجة إيجابية وليس مهما الفوز ولكن المهم ان لا أخسر وأسعي للخروج بنقطة من ملعب الهلال علي أسوأ الفروض وهذا ما سألعب عليه .

هل شاهدت المباريات الأخيرة لخصمك ؟
نعم ، شاهدت عددا من مباريات الهلال الأخيرة ودرسته جيدا كما أن المعلومات أصبحت متاحة للجميع والحصول علي اي معلومة أصبح سهل جدا مع تطور الوسائل المختلفة بالإضافة الي أن الهلال فريق كبير ومعروف علي مستوى القارة السمراء ومباراة بعد غد ستكون قوية وصعبة علي الفريقين.

انت تتحدث عن قوة الهلال ولكن الفنييون رشحوا الأهلي المصري والنجم للتأهل ؟

انا استغرب من مثل هذه الأحاديث التي لا تستند علي أي منطق ، الا يدرك هؤلاء ان كرة القدم في افريقيا لا تعرف المستحيل ؟ ..عموما لايهمنا ذلك وسنرد عليهم في الميدان فقط.
هل استعنت بلاعب الهلال السابق سادومبا للحصول علي معلومات عن الازرق؟
الأن زيمبابوي كلها تعرف سادومبا بفضل المواسم الرائعة التي أمضاها مع الهلال وهو الان يعيش نجم في بلده ويحب الهلال جدا لذلك من المستحيل ان يعطي اية معلومة عن الأزرق لأن ذلك في عرفه يعتبر خيانة للفريق الذي قدم له الكثير ولكن قال لنا ستنبهرون بجماهير الهلال التي تعتبر من أكبر الجماهير في القارة السمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى