الأخبار المحلية

مجلس سوداكال يعلن استلامه فريق الكرة بنادي المريخ ويطلق الوعود عبر بيان

أصدر مجلس نادي المريخ جناح ادم سوداكال بياناً الجمعة اعلن من خلاله
وجاء في البيان الذي وصف بالمهم بحسب المكتب الاعلامي:
إلى جماهير المريخ بصفة خاصة وإلى الرأي العام الرياضي بصفة عامة نعلن نحن مجلس المريخ المنتخب برئاسة السيد آدم عبدالله آدم (سوداكال) انه وانطلاقاً من واجبنا القانوني تجاه نادي المريخ ومكوناته، والذي يمليه علينا انتخابنا عبر جمعية عمومية شرعية وقانونية بتاريخ 4 سبتمبر 2021م نعلن لكم عن إستلامنا لفريق الكرة ومباشرتنا مهامنا، المنصوص عليها بالنظام الاساسي للنادي لسنة 2019م تعديل 31 يوليو 2021م ونشير إلى انه بتوجيه من رئيس النادي السيد آدم سوداكال تم صرف راتب شهرين للاعبين كما أكمل مجلس الإدارة جميع التفاصيل من أجل التعاقد مع مدرب وجهاز فني.
واشار البيان الى انه تم ارجاء اعلان القرار ليتم ذلك عبر
مؤتمر صحفي.


كما جاء في البيان بان المشاورات جارية لاعلان مكان وتوقيت انطلاقة المعسكر الخارجي بالتنسيق مع مدرب الفريق الذي سيتم الإعلان عنه.
واشار البيان الى ان مجلس سوداكال المنتخب – بحسب المكتب الاعلامي – حريصاً على معالجة جميع الازمات التي يمر بها النادي في هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها بلادنا ، ووقال: ” في هذا السياق يترحم مجلسنا المنتخب برئاسة سوداكال على شهداء قواتنا المسلحة الأبطال وعلى الشهداء من المواطنين آملين النصر المؤزر لقواتنا المسلحة الباسلة”.
واكد مجلس سوداكال على حرصه بدعم فريق الكرة بأفضل اللاعبين محلياً وأفريقياً، وكذلك اعادة قيد عناصر الفريق مطلقي السراح .
واشار البيان الى ان مجلس سوداكال أكمل جميع تفاصيل الإتفاق مع شركة ملبوسات رياضية عالمية لتوفير المعدات الرياضية بجانب الزي لجميع الفرق بالنادي.
واختتم البيان بتأكيد على ان المجلس سيقضي تماماً على أشكال المعاناة المختلفة التي عاشها الفريق مؤخراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى