الاخبار العالمية

ثلاثي برشلونة يرفضون عودة ميسي بشدة

وكالات

رفض عدد من نجوم نادي برشلونة الإسباني فكرة عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الفريق في الفترة المقبلة.

ميسي رحل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد علاقة استثنائية مع العملاق الكتالوني استمرت لمدة 21 سنة، منها 17 سنة مع الفريق الأول، لينتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعد فشل تسجيله وفقا لقواعد الدوري الإسباني.
وعانى ميسي من سلسلة من النتائج السلبية مع باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى عدم قدرته على التأقلم في الفريق، ما أثار التكهنات حول إمكانية عودته إلى برشلونة في الموسم المقبل.

صحيفة “إل ناسيونال” الإسبانية ذكرت، الثلاثاء، أن الثلاثي؛ الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، والمهاجم الشاب أنسو فاتي، والمدافع الإسباني جيرارد بيكيه، يرفضون بشدة فكرة عودة ميسي إلى برشلونة.

وتوترت العلاقة بشدة بين ميسي وبيكيه، بعد رحيل “البرغوث” عن برشلونة في الصيف الماضي، رغم أنهما كانا زميلين في فرق الناشئين قبل الانتقال للفريق الأول، وذلك بسبب ما قيل إن المدافع الإسباني اعتبر رحيل النجم الأرجنتيني أفضل قرار لصالح البارسا.

بيكيه رفض أيضا فكرة تخفيض قيمة راتبه قبل رحيل ميسي، ولكنه وافق على تخفيضه لاحقاً بعد رحيل “البرغوث”، ما اعتبره اللاعب الأرجنتيني السبب في رحيله عن برشلونة.
وزادت التكهنات حول توتر العلاقة بين اللاعبين، عندما تجاهل ميسي دعوة بيكيه في جلسة العشاء التي أقامها في برشلونة مؤخراً للاحتفال بعيد ميلاد تشافي هرنانديز، المدير الفني للفريق الكتالوني.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن رفض شتيجن وفاتي لعودة ميسي يأتي بسبب أن علاقتهما به لم تكن على ما يرام خلال فترة تواجد اللاعب في ملعب كامب نو.

ويرفض فاتي فكرة التنازل عن الرقم 10 الذي ورثه من ميسي عقب رحيله في الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان، والذي يمهد له ليكون النجم الأول للفريق في السنوات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى