الأعمدة

امتحان الترجي العسير..!!

° لست قلقا البتة على الهلال من مواجهة اليوم الصعبة أمام الترجي التونسي في ثاني مواجهات الأزرق في دور المجموعات الأفريقي، بعد أن خسر الجولة الأولى خارج الديار بهدف وحيد أمام بترو الانغولي، وهي التي سربت الكثير من السخط والاحباط في نفوس الجماهير، وهاجمت المدرب واللاعبين بضراوة، مقارنة بما بذلته الإدارة من صرف على الفريق واهتمام متعاظم به، وتلك عاطفة الجماهير التي لا تقبل خسارة فريقها مهما كانت الظروف..!!
° لقاء اليوم يخوضه الهلال على أرضه البديلة بملعب دار السلام التنزانية، ويخطط الهلال من خلاله لتحقيق فوزه الأول وحصد اول ثلاث نقاط في حصالة “السناجب” وهي السياسة التي كشفها فلوران في تعامله مع المباريات، ولعلها مطلوبة بشدة في مثل هذه المباريات وفي دور المجموعات تحديدا..!!
° الهلال لا ينقصه شيء لتحقيق الفوز على الترجي، ولعل التاريخ يحكي مواجهات الفريقين والندية الكبيرة بينهما،ويحتاج الأزرق إلى الثقة فقط واحترام الخصم وليس الخوف منه ليحقق هذا الانتصار ويطمئن قاعدته على المشوار الصعب..!!
° أبيينغي خبر كرة شمال أفريقيا من خلال وجوده في المغرب رفقة نهضة بركان، ولعل هذه نقطة تحسب لصالح الأزرق، ولو تعامل فلوران بطريقة صحيحة ونفذ اللاعبون المطلوب، فإن انتصارنا على الترجي يبقى مسألة وقت ليس إلا، وليس ذلك ببعيد على الهلال..!!
° في مثل هذه المباريات دائما ما يولد نجم جديد، لم يكن في دائرة الحسبان والتوقع، واعتقد جازما أن الفرصة أمام عبد الرءوف ليثبت للجميع رهانهم عليه في وسط الملعب، هو نجم مظلوم لا يجد حظه من المشاركة، وحين يشارك على قلة مشاركاته يثبت علو كعبه، وأحقيته بالتواجد المستمر في التشكيلة الأساسية..!!
° نأمل من الجهاز الفني للهلال منح الفرصة لعبد الرءوف، وأن يجتهد عبد الرءوف في استثمار الفرصة وحجز مقعده مع الأساسيين..!!
° ثقتنا كبيرة في كل لاعبي الهلال، حراستهم ودفاعهم ووسطهم وهجومهم، في إحراج الترجي التونسي العملاق، ولعل الفوز في هذه المواجهة سيكون له ما بعده في مشوار الأزرق الأفريقي هذا الموسم..!!
° لا نملك غير الدعوات الصادقات للأزرق، وأن يكون النصر امتدادا لأفراح وبشريات الخرطوم..!!
° أما فيما يتعلق بفوز الدكتور عيسى بمقعد الأندية المحترفة فلم يحدث أن أضاف عيسى شيئا لأي منصب حل به..!!
° عيسى بيعرف فرنساوي بس وتلك أبرز مميزاته..!!
° ما علينا..!!
° اللهم انصر الهلال..!!
° اللهم اغفر لي ولوالدي.. رب ارحمهما كما ربياني صغيرا..!!
° أقم صلاتك تستقم حياتك..!!
° صل قبل أن يصلى عليك..!!
° ولا شيء سوى اللون الأزرق. !!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى