الأخبار المحلية

الدوري السوداني.. الهلال يبدأ حملة الدفاع عن اللقب باسقاط ” العرب””

الخرطوم/ سبق سبورت

شهدت الجولة السابعة من الدورة الاولى للدوري السوداني الممتاز 5 انتصارات وتعادلان، ابرزها فوز الهلال في اول ظهور له في المنافسة بعد غياب خلال الجولات ال 6 الملضية.

الهلال يدشن حملة الدفاع علي اللقب بالفوز علي السوكرتا

دشن فريق الكرة بنادي الهلال العاصمي حملة الدفاع على لقبه بفوز مهم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب شيكان بمدينة الابيض حاضرة ولاية شمال كردفان. وجاء فوز الهلال على حي العرب بهدفين مقابل هدف وضع بهما اول 3 نقاط في رصيده في منافسة الدوري السوداني الممتاز في اول ظهور له بسبب المشاركة في دوري ابطال افريقيا ، فيما تجمد حي العرب في 5 نقاط.

كوبر يعمق جراح هلال الابيض

وفي ذات الجولة ،واصل الهلال الابيض سلسلة خسائره بسقوطه عصر اليوم الثلاثاء على ملعب بربر امام كوبر البحراوي بهدف جاء من ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني.
ليرتفع بذلك رصيد كوبر من النقاط الى 9 فيما تجمد هلال الابيض في 7 نقاط للجولة الخامسة تواليا.


الشرطة يوقف انتصارات الاهلي شندي

وعلى ملعب استاد جبل اولياء عاد فريق الشرطة القضارف لسكة الانتصارات عصرا على حساب الاهلي شندي بتفوقه عليه بهدفين نظيفين، رافعاََ رصيده الى 7نقاط فيما تجمد الاهلي في 10.

تعادل الخرطوم و ود نوباوي

وفي لقاء الخرطوم الوطني و ودنوباوي تقاسم الفريقان نقاط المواجهة التي جرت عصرا على ملعب بورتسودان وانتعت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.
ورفع الخرطوم رصيده الى 8 نقاط و ونوباوي الي 7.

الامل يكسب الاهلي مروي

كما حقق الامل عطبرة فوزا مهما مساءََ جاء على حساب الاهلي مروي بهدفين مقابل هدف بملعب جبل اولياء ، ليصل بنقاطه الى 9 وتجمد الاهلي مروي في 10 نقاط.

ألاهلي الخرطوم يعود ويتصدر

وتصدر الاهلي الخرطوم ترتيب الدوري بنهاية الجولة السابعة عقب فوزه المثير على توتي بهدفين مقابل هدف.
وكان الاهلي قد تأخر في النتيجة بتقدم توتي بهدف، ليعود ويحقق التعادل ثم الفوز ويرتفع برصيده الى 12 نقطة ، ويبقى توتي في نقاطه ال 6 .


تعادل سلبي بين الساحلي والوادي

واكتفى حي الوادي نبالا والهلال بورتسودان بالتعادل السلبي في اللقا، الذي جمعهما ، حيث ارتفع الساحلي برصيده الى 10نقاط، وخي الوادي الى 8 واحتضن اللقاء ملعب استاد بورتسودان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى