الأخبار المحلية

شراكة ذكية بين ” ثري اس” للخدمات الرياضية و”صن رايس” للترجمة

لثلاث سنوات قادمة وقعت شركة “ثري اس” للخدمات الرياضية مذكرة تفاهم مع “صن رايس” للترجمة وذلك في مجالات الترجمة والتدريب، حيث وقع من جانب “ثري اس” للخدمات رياضية السيد علي سليمان الرئيس التنفيذي للشركة بينما وقع من جانب “صن رايس” للترجمة دكتور يحى ادم الياس مؤسس ومدير المركز.
ويأتي توقيع هذه المذكرة في إطار التعاون بين المؤسستين لتغطية جوانب الترجمة الاحترافية والتدريب في مختلف المجالات بصورة عامة وفي المجال الرياضي على وجه الخصوص من والى اللغة العربية والإنجليزية في المرحلة الأولى ومن ثم تليها اللغات الفرنسية – الاسبانية – واللغة الكورية


ويعتبر مركز صن رايس رائداً في مجال الترجمة حيث يشرف عليه دكتور يحى ادم الياس الحاصل على درجة الماجستير في تطبيقات علم اللغة، بالاضافة الى رسالة الدكتوارة التي تمر الان بالمراحل الاخيرة في مناقشتها في ذات المجال، كما انه حاصل على درجة البكالوريوس في التربية الرياضية يضاف ذلك الى خبراته العملية ومن ضمنها تقلده منصب الأمين العام للاتحاد الرياضي السوداني للجامعات، وتعاونه مع عدد كبير من الاتحادات الرياضية وعمله كمحاضر بالأكاديمية الأولمبية السودانية.
وحول مذكرة التفاهم قال دكتور يحى : توقيع مذكرة التفاهم هذه سوف يؤتى اكلها على الشريكين، وسوف تستفيد منها قطاعات عريضة أهمها القطاع الرياضي في السودان.

من جانبه أكد السيد على سليمان الرئيس التنفيذي ل “ثري اس” للخدمات الرياضية على أهمية توقيع هذه المذكرة مع صن رايس للترجمة، مشيراً للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها طاقم إدارة المركز بجانب الخلفية الرياضية التي يمتلكونها.
واضاف: الوسط الرياضي في السودان في أمس الحاجه لمثل هذه الشراكات لتقديم خدمات الترجمة والتدريب وتدريس اللغات المختلفة لربط الهيئات الرياضية السودانية بالعالم الخارجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى