الرماية

النادي الوطني يتصدر ..الرماة وصيفا والاتحاد ثالثا

اسدل الستار على منافسات بطولة الجمهورية للرماية في نسختها الثانية والعشرون مساء امس بمسرح وزارة الشباب والرياضة بمدينة كسلا وبتشريف من وزير الشباب والرياضة بالولاية عميد م عاطف عواض وعدد من التنفيذيين والدستوريين ورئيس اللجنة الاولمبية السودانية هاشم هرون ورئيس واعضاء الاتحاد السوداني للرماية ورئيس واعضاء اتحاد كسلا للرماية .
وكان النادي الوطني قد تصدر الترتيب العام للمنافسة محققا كأس المركز الاول برصيد ١٧ ميدالية ملونة ست منها ذهبية ومثلها فضية وخمس برونزيات وجاء نادي الرماة الخرطوم في المركز الثاني برصيد عشر ميداليات ذهبيتان وخمس فضيات وثلاث برونزيات وحل نادي الاتحاد للرماية في المركز الثالث بذهبيتان فيما حل المريخ رابعا بذهبية وبرونزية واكتفى نادي كسلا من الولاية المستضيفة بذهبية واحدة ليحل خامسا ثم نادي الجيش الذي حل سادسا بميدالية فضية ثم نادي سوداتل ببرونزية محتلا المركز السابع ثم نادي الجزيرة مدني ثامنا وفي محصلته ميدالية برونزية واخيرا الهدف كسلا في النركز التاسع ببرونزية ايضا.
اما النتائج التي احرزت صباح امس فقد جاءت نتائجها تفصيلا على النحو التالي؛
في منافسات الاطباق الطائرة مكنة رجال حقق عارف حسن من النادي الوطني المركز الاول وجاء منتصر ادريس من نادي الجيش في المركز الثاني وحل ثالثا زاهر عبد المنعم من نادي الرماة.
وفي فئة السيدات الاطباق الطائرة مكنة واحدة خطفت اللاعبة رندا الطيب يوسف من نادي الرماة ذهبية المركز الاول تلتها رندا احمد علي من نادي الرماة في المركز الثاني ثم خديجة عمر من الرماة في المركز الثالث.
اما منافسات الاطباق الطائرة مكنتين رجال كان المركز الاول من نصيب فتحي محمد فتحي غندور من نادي المريخ وجاء محمد صديق السيد نادي الرماة ثانيا فيما حل ايهاب سيد احمد نادي الرماة ثالثا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى