الرماية

اختتام فعاليات جمهورية الرماية بكسلا مساء اليوم

تختتم في السابعة من مساء اليوم فعاليات بطولة الجمهورية 22 للرماية بمسرح وزارة الشباب والرياضة حيث يتم تتويج الفائزين بالمراكز الاول بتشريف من والي ولاية كسلا ادم جماع واعضاء حكومته ورئيس اللجنة الاولمبية الوطنية هاشم هرون ورئيس واعضاء الاتحاد
السوداني للرماية.
وكانت البطولة قد انطلقت في العشرين من فبراير الجاري بمشاركة 75 لاعب ولاعبة يمثلون 18 ناديا من خمس ولايات تنافسوا على
وكانت صالة متنزه المورنقا قد استضافت صباح امس عدد من المنافسات في فئتي الرجال والسيدات جاءت نتائجها على النحو الاتي:
في منافسات بندقية ضغط الهواء سيدات حققت وهاد علي محمد (النادي الوطني ) ذهبية المركز الاول تلتها رندا احمد علي (نادي الرماة الخرطوم) في الترتيب لتنال فضية المركز الثاني فيما نالت الصفاء علي حميدة (النادي الوطني) برونزية المركز الثالث.
وفي منافسات بندقية هواء سيدات فازت الصفاء علي حميدة (النادي الوطني) بالمركز الاول وجاءت رندا الطيب يوسف ( نادي الرماة الخرطوم) في المركز الثاني ونالت ملاك ختم عبد القادر المركز الثالث.
وفي منافسات مسدس هواء فئة الرجال واصل ميكائيل الياس (نادي الاتحاد البحراوي)تفوقه واستطاع ان يحسم المركز الاول ونال المركز الثاني صلاح فخر الدين (النادي الوطني) وجاء مدني عمر (النادي الوطني) في المركز الثالث.
وفي منافسات البندقية هواء رجال احرز حيدر عبد الكريم (النادي الوطني) المركز الاول وجاء عارف حسن علي (النادي الوطني ) في المركز التاني فيما نال برونزية المركز الثالث محمد فتحي اسمايل (نادي الجزيرة مدني).
وسوف تتواصل المنافسات اليوم بنهائي الاطباق الطائرة (مكنة ومكنتين) في فئتي الرجال والسيدات.

لاعب المريخ فتحي: تلقينا دعما من ادارة النادي ونسعى للتتويج اليوم

قال لاعب المريخ فتحي محمد فتحي بان النادي قد تم تشجيله في ديسمبر الماضي وتعتبر المشاركة في هذه النسخة هي الاولى بالنسبة للنادي الاحمر عبر منافسات بندقية ثقيلة العيار والمسدس واستطعنا ان نحقق اول ميدالية عن طريق اللاعب يوسف معاوية والتتويج بالبرونزية يعتبر انجار كونه التواجد الاول لنا مع نادي المريخ في بطولة الجمهورية ، واتوقع ان يكون لنا نصيب في التتويج في منافسات الاطباق الطائرة لتخصصنا في منافساتها.
واشار يوسف الى انه سبق له ان شارك في بطولة الجمهورية السابقة كلاعب مستقل واستطاع ان يحرز المركز التاني في منافسة الاطباق الطائرة.
واضاف: النادي لم يقصر تجاهنا تلقينا دعم من الادارة عبارة عن ذخيرة وزي نحن نسعى لاقامة معسكر اعدادي للتحضير للمشاركات القادمة.

وفيما يتعلق بالبطولة قال يوسف: عدد المشاركين كبير مقارنة بالنسخة السابقة، وجاءت المنافسات قوية والتنظيم جيد ولكننا فوجئنا بعدم وجود اماكن لاجراء التدريبات.
وعن احتلاله للمركز الثالث في منافسات بندقية الهواء اشار الرامي يوسف الى ان البندقية التي شارك بها ليست ملكه لذلك لم يتمكن من احراز نتيجة افضل من التي احرزها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى