الأعمدة

ياستار… الهلال مولّع نار

قيل قديماً اذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمة فأن فساد الرأي ان تترددا.

* والهلال سيد البلد وزعيمها الاوحد، سافر قبل أربعة أيام لانجولا وله رأي واضح ومعلن وهو الخروج بنتيجة ايجابية من أمام بيترو أتلتيكو، تكون بمثابة فاتحة الشهية لبقية مباريات دوري المجموعات.

*وحتي لايفسد رأي الازرق الواضح في تكرار سيناريو الموسم الماضي حينما حصد الفريق ١٠ نقاط وكان الأقرب للصعود، بل والمضي ابعد من ذلك، عليه ان يحذر التردد وهو مقبل على مباراته الأولى أمام بيترو الطموح ، نعم بيترو فريق طموح جدا.

*مدفعجية الازرق العاتي عليهم ان يعلموا تماماً ان مباراة السبت صعبة للغاية، والصعوبة هنا ليست بسبب قوة ولا شراسة الخصم بل من عوامل أخرى خارجية كالتحكيم الافريقي المرتشي إضافة لعدد من الدوافع الكبيرة التي يمتلكها اتلتيكو لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال.
*بيترو ينظر لمباراة الذهاب نظرة مختلفه تماما، وكيف لا وهي امام الهلال البعبع المرعب والفريق الشرس للغاية لعتاولة القارة الافريقية والخروج بنتيجة ايجابية امامه تعتبر خطوة جبارة بالنسبة له ،إضافة إلى أن بيترو يعلم جيداً قوة وخطورة وشراسة الهلال على ملعبه حتى وان كان معلب مكابا البديل.

لن نقلل من حجم ولا قوة بيترو ونستسهل المباراة لاقمار الازرق لاننا نعلم بل نؤمن بان احترام الخصم اي كان حجمه وموقعة في قائمة التصنيف الافريقي اول خطوة لتحقيق الفوز عليه وترويضه، ولكن نذّكر بحقائق واقعة امامنا مع اعترافنا بان كرة القدم لاتخضع لأي حقائق باستثناء الارادة والقتال وسكب العرق مدراراً داخل المستطيل الاخضر فكم من متذيل نجح في التغلب علي متصدر بالحقائق اعلاه .

على اقمار ومدفعجية الازرق ان يدخلوا لملعب المباراة وفي اذهانهم انهم داخلون لمعركة فعلاً معركة وهم ينظرون للفوز، والفوز فقط اما اية نتيجة سلبية لاقدر الله فستكون صدمة كبيرة للانصار وقد تعقد حسابات الجهاز الفني الذي ينوي تخطي حاجز ال ١٠ نقاط هذه المرة.

*نريد من المدفعجية ان يستعيدو بوصلة المسار نحو دور الثمانية بكل قوة، نريدهم ان يفوزوا علي بيترو بارضه ووسط جمهوره ونثق اننا لانطلب منهم ماهو فوق طاقتهم ومقدورهم .

*نريد تحقيق نتيجة إيجابية من قولت (تيت) ..حتي نسمع كل افريقيا رأينا في المضي قدماً في هذه النسخة من دوري الابطال.

*حكايات وحكايات
*وصل دوليو الهلال لأنجولا.. وتدربوا مع زملائهم مساءاً
*تمرين الامس بعد انضمام الدوليين كان عبارة عن مناورة عسكرية متطورة.
*تمرين نااار شهد تنافساً كبيراً بين كل اللاعبين…. وتخللته روح جميلة
*قد تكون هي المرة الأولى يحتار فيها فلوران في وضع التشكيل لمباراة بيترو من واقع جاهزية معظم اللاعبين وتالقهم بشكل لافت
*سألني محدثي هل سيجدد الهلال للغربال… فقلت له نعم….
*نعم… الأمر منتهى ….ولن ازيد.

*مين الواثق ده؟؟

*حكاية اخيرة
لو بأيدي كنت طوعت الليالي
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى