الأخبار المحلية

7 مواجهات في انطلاقة الممتاز السوداني

تأجيل لقاء حامل اللقب والشرطة القضارف

الخرطوم/ سبق سبورت

ينطلق قطار الدوري السوداني الممتاز حيث تدشن النسخة “27” عصر ومساء اليوم ب(7) لقاءات في يوم واحد لاول مرة منذ نشإة البطولة.
وعلى 4 ملاعب مختلفة في مدن مختلفة تقام المنافسة ، فيما تم تأجيل لقاء واحد في الاسبوع الاول بين الهلال حامل اللقب والشرطة القضارف.

مجموعة عطبرة
وتأتي البداية مباريات مجموعة عطبرة بمواجهتين ، في اللقاء الاول على ملعب عطبرة الرئيسي يلتقي الاهلي مروي و ود نوباوي ويبحث كلاهما عن اول نقاط في الموسم ويقود ودنوباوي المدرب ابوعبيدة سليمان فيما يقود اهلي مروي المدرب العام.
في اللقاء الثاني ليلا على ذات الملعب يلتقي الاهلي شندي وحي الوادي نيالا، والفريقان بنفس طاقمي الموسم السابق وكانا قد استعدا من الخرطوم بسلسلة من التجارب الودية، ويطمح كل من امير ابو الجاز ومبارك سلمان في كسب اول نقاط .


لقاء واحد ببورتسودان
يشهد ملعب بورتسودان عصرا لقاء واحد بعد تآجيل اللقاء الثاني بين الهلال والشرطة القضارف حيث يلتقي عصرا الامل عطبرة وتوتي الخرطوم، ويتجدد اللقاء بين محسن سيد مدرب الامل وكفاح صالح مدرب توتي، وكان الفريقان قد التقياء في اخر مباريات الموسم السابق في السنترليق.

مجموعة الابيض
وتقام مباراتان في مجموعة الابيض ، عصرا يحتضن ملعب شيكان لقاء هلال الفاشر وحي العرب بورتسودان في صدام بين معتصم خالد وخالد بخيت من اجل الحصول علي النقاط الاولى
وفي اللقاء الثاني ليلا يلتقي هلال الابيض واهلي الخرطوم بعد اعداد مكثف للفريقين بالخرطوم والقضارف و مدني ، حيث يقود التبلدي المهندس محمد موسى فيما يتولى صلاح محمد ادم القيادة الفنية للفرسان.

مجموعة جبل اولياء
للمرة الاول يكون ملعب جبل اولياء مسرحا لمباريات مجموعة في الممتاز ويحتضن خلال الاسبوع الاول مباراتين الاولي عصرا بين كوبر والخرطوم الوطني ويقود كوبر امير دامر فيما يصطدم بزميله السابق في المريخ احمد السيد في قيادة الخرطوم فنيا

اما اللقاء الثاني ليلا يلتقي فيه المريخ وهلال الساحل رغم محاولات المريه للمواجهة لكنه قوبل برفض اللجنة المنظمة ويتجدد اللقاء بين المدربين لي كلارك ونادر هبوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى