الأخبار المحلية

الحكم السوداني ’’نيالا’’ يكمل مشواره في امم افريقيا

شارك في 7 لقاءات.. وادار مباراة في نصف النهائي

عاد الى الخرطوم فجر اليوم الاحد الحكم الدولي المساعد محمد عبدالله نيالا بعد ان أكمل مشواره في كاس الامم الافريقية الكاميرون2021، بتحكيم مباراة نصف النهائي التي جمعت بين السنغال وبوركينا فاسو يوم الاربعاء الماضي.
وشارك نيالا في ادارة 7 مباريات عبر حكم مساعد، وحكم “VAR”، وحرمته كورونا من المشاركة في مباراة المغرب وغانا التي كان ضمن طاقمها التحكيمي.
وظهر نيالا مساعدا اولا في مباريات غانا والجابون، والكاميرون وغامبيا، والسنغال وبوركينا فاسو، مساعد ثانٍ في الكاميرون والرأس الاخضر، وحكم “VAR” في مباريات غينيا وزيمبابوي، وغامبيا وغينيا، والجزائر وغينيا الاستوائية.
كما شارك مع اربعة حكام وسط مختلفين من حكام النخبة في افريقيا الاثيوبي باملاك تيسيما، والبورندي باسيفيك والجزائري لهبوب بن برهام، والتونسي الصادق السالمي.
وسبق للحكم محمد نيالا المشاركة في تحكيم مباريات اولمبياد طوكيو 2020، وكاس العالم للناشئين، وامم افريقيا 2017و 2019، وبطولة امم افريقيا للمحليين 2016 و2018 و2020، ونصف نهائي دوري ابطال افريقيا وكاس الاتحاد الافريقي مرتين، وادارة السوبر الافريقي 2016.
وسيغادر محمد نيالا الأسبوع المقبل الى المغرب ضمن طاقم تحكيم مباراة الرجاء المغربي وامازولو الجنوب افريقي في مرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى