السباحة

السودان يحصل على اول ميدالية ذهبية في البطولة العربية

حصل السودان علي اول ميدالية ذهبية عبر السباح زياد سليم في سباق ٥٠م ظهر وذلك خلال مشاركته في البطولة العربية للسباحة التي انطلقت فعالياتها صباح اليوم الاحد بالعاصمة الاماراتية ابو ظبي وتتواصل مشاركة المنتخب السوداني غد الاثنين عبر مشاركة الثنائي زياد سليم وابوبكر جلب في سباق مسافة ١٠٠م
الي ذلك يغادر اليوم الاحد الاستاذ طارق عبد السلام سكرتير الاتحاد السوداني للسباحه ونائب رئيس اللجنة الاولمبية السودانية متوجها الى دولة الامارات العربية المتحدة وذلك للمشاركة في الجمعية العمومية للاتحاد العربي للسباحة المتزامن مع البطولة والخاص بتعديلات النظام الاساسي .
ومن جانبه تقدم عبد السلام بالتهنئة للرياضة السودانية بهذا الانجاز مستعرضا الجهود الكبيرة التي يقوم بها الاتحاد السوداني للسباحه في اطار النهوض بالمنشط ورفع شان الرياضة السودانية في المحافل الخارجية.
وثمن طارق دعم ووقفة وزير الشباب والرياضة الاتحادي لمنشط السباحه وكذلك اسهامات اللجنة الاولمبية السودانية، وتوقع سكرتير الاتحاد السوداني للسباحة ان يحصل السودان على المزيد من الميداليات خلال هذه المشاركة.
مؤكداً ثقته الكبيرة في عناصر المنتخب الوطني في الظهور بشكل مشرف، منوها الى ان الميدالية الذهبية التي حصل عليها السباح زياد سليم في سباق ٥٠م ظهر تمثل دافعا وحافزا معنويا لبقية عناصر المنتخب في سبيل تحقيق المزيد من النجاحات والانجازات في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى