كرة قدم

لهلال السوداني يبحث عن الوصول للمجموعات امام ريفيرز النيجيري

سبق سبورت

يخزض الهلال السوداني في السابعة من مساء اليوم الاحد بملعب مدينة السويس المصرية واحدة من اشرس المواجهات عندما يلتقي منافسه ريفرز النيجيري في اياب الدور الاول لبطولة الاندية الافريقية .
الهلال الذي فرُط في نقاط لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل بملعب ريفرز بمدينة بورت هارت كوت يسعى اليوم وبقوة لتحقيق الفوز والصعود الى مرحلة المجموعات لان التعادل قد يعقد حساباته سيما لو جاء باكثر من هدف.
وكان الهلال قد عاد عقب الفراغ من لقاء الذهاب الى القاهرة و واصل اعداده عبر سلسلة من التدريبات تحت اشراف مدربه البرتغالي ريكاردو فورمسينهو، الذي لم يحقق الهلال في عهده اي فوز في البطولة الافريقية ، حيث حسم التعادل مباراتي الفريق امام فاسيل الاثيوبي في الدور التمهيدي ذهاباً واياباً، وسبق ذلك خسارة الازرق في النسخة الماضية امام مازيمبي الكنغولي وصن داونز الجنوب افريقي والتعادل معه ايضاَ.
ومن المتوقع ان يدفع البرتغالي بتشكيل يضم علي عبد الله أبو عشرين في حراسة المرمى ، فارس عبد الله، محمد إرنق، محمد واتارا في خط الدفاع ، السموأل ميرغني، نصر الدين الشغيل، أبو عاقلة عبد الله، والي الدين بوجبا، صلاح عادل في الوسط، ياسر مزمل و محمد عبد الرحمن في المقدمة الهجومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى