كرة قدم

المنتخب السوداني يواجه نظيره التنزاني ودياً

متابعات – سبق سبورت

يخوض المنتخب السوداني لكرة القدم في الخامسة من مساء اليوم الاربعاء مباراته الودية الأولى أمام نظيره التنزاني بملعب الملك فهد بمدينة الطائف، استعداداً لمباراتيه في تصفيات كأس العالم أمام موريتانيا وجنوب السودان في الجولتين الثالثة والرابعة يومي 6 و11 يونيو المقبل بكل من نواكشوط وجوبا.
وظل منتخبنا الوطني في تدريبات مستمرة منذ عودته من المغرب في نهاية شهر رمضان الماضي بعد أن خاض مواجهتين أمام غينيا بيساو في “يوم الفيفا”، ويسعى الجهاز الفني من خلال مباراة اليوم للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية.

المدير الفني لصقور الجديان الغاني كواسي أبياه قال أن مباراة اليوم تعتبر إعداداً حقيقياً لقادم الاستحقاقات، وأكد بأنه راض عن سير التحضيرات التي تمضي بصورة ممتازة على حد وصفه ، وبمشاركة عدد كبير من اللاعبين، وقال إن انضمام اللاعبين الذين ينشطون في الدوريات الخارجية سيشكل إضافة كبيرة للقائمة.

من جهة أخرى، أوضح أبياه بانه سيدفع في مباراة اليوم بالعناصر الشبابية تحت 23 سنة بغرض تجهيزهم بصورة جيدة، وتمنى المدير الفني أن يخوض تجربة ثالثة بعد وصول اللاعبين من الخارج من أوروبا وأستراليا وليبيا وبعض البلدان الأفريقية.

وسيرتدي منتخبنا الوطني في مباراة اليوم الزي الأحمر الكامل، فيما يرتدي حراس المرمى الأخضر. أما المنتخب التنزاني فسيرتدي الأزرق بالاسود وحراس المرمى باللون البرتغالي.

وقدمت البعثة الإدارية لمنتخبنا الوطني اعتذاراً للجماهير السودانية والوسائط الإعلامية، عن عدم فتح المباراة للجمهور أو بثها بعد قرار الجهاز الفني بأن تلعب المواجهة خلف الأبواب المغلقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى