العاب قوى

العداء محمد مصطفى يودع بطولة العالم للشباب

سبق سبورت

المدرب موسى عيد: شاركنا بـ ’’ الدين’’ وعلى الاتحاد السوداني الاستفادة من اموال الدولي في اعداد اللاعبين

ودع العداء محمد مصطفى بطولة العالم للشباب تحت 20 عام المقامة حاليا بالعاصمة الكينية نيروبي اثر خروجه من التصفية الاولى لسباق 800م.
وانهى محمد السباق بزمن وقدره 1.59.55ق محتلاً المركز الثامن والاخير في مجموعته.
وفي حديثه لـ ’’سبق سبورت’’ أكد مصطفى أن عدم الاعداد الكافي كان وراء خروجه، وانه اي مصطفى قد وجد منافسين عدوهم اقرب “للطيران” في إشارة منه إلى سرعتهم الفائقة مرجعا ذلك إلى الاعداد الجيد والمعنويات لعالية التي خاضوا بها التنافس، واصفاً المشاركة بالمفيدة وبالدرس الذي سيستفيد منه في قادم المشاركات.


اما مدربه موسى عيد هو الآخر قد عدد فوائد المشاركة في حديثه لـ ’’سبق سبورت ’’ ابرزها عدم غياب السودان عن المحفل العالمي وان تواجده سيضمن للاتحاد السوداني لالعاب القوى وصول الدعم المادي من الاتحاد الدولي وهو ما يوفر فرصاُ جيدة لاعداد اللاعبين لتمثيل السودان في البطولات القادمة مناشداً الاتحاد بان يستثمر الاموال التي سوف يتسلمها من الاتحاد الدولي مشيراً في ذات الوقت بان هذه الاموال ستساعد الاتحاد في تغطية الاموال التي استدانها حتى يتمكن من التواجد في بطولة العالم.
واضاف: مشاركة اللاعب محمد مصطفى ستفيده كثيراً سيما وان اللاعب صغير السن وهي المرة الاولى التي يمثل فيها السودان في واحدة من البطولات الكبيرة وهو ما سيعود عليه بالفائدة ، و وصف عيد مستوى البطولة بالقوي، ولا مقارنة بين الدول المشاركة والسودان واصفاً اعداد اللاعب بالضعيف.
وكان السودان قد اكتفى بمشاركة لاعب واحد فقط في مسافة 800م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى