الاخبار العالميةكرة قدم

سيلتافيغو يسقط برشلونة ويخرجه من صراع “الليغا”

نجح نادي سيلتا فيغو بإسقاط نادي برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الأسبوع الـ(37) من منافسات الدوري الإسباني، ليخرج رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من الصراع على لقب “الليغا”.
وتقدم نادي برشلونة بنتيجة المواجهة، عبر نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة الـ(28)، ليواصل “البرغوث” تربعه على عرش هدّافي الموسم الحالي في الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 30 هدفا، ويواصل كتابة الأرقام القياسية في مسيرته الاحترافية.
لكن نادي سيلتا فيغو استطاع العودة مرة أخرى إلى المباراة، بعدما سجل نجمه سانتي مينا هدف التعادل في الدقيقة الـ(38)، نتيجة خطأ دفاعي من جيرارد بيكيه، الذي حجب الرؤية عن حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيغن، ما جعل الأخير يعاتب صديقه على فعلته.
وقبل نهاية اللقاء، عاد النجم سانتي مينا إلى هز شباك الحارس مارك أندريه تير شتيغن في الدقيقة الـ(89)، ليقود ناديه سيلتا فيغو إلى تحقيق فوز بهدفين مقابل هدفٍ وحيد، على مُضيفه برشلونة، وفي ملعب “كامب نو”، ويخطف 3 نقاط مهمة.
وبفضل هدفي سانتي مينا، رفع نادي سيلتا فيغو رصيده إلى 53 نقطة بالمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة بالمرتبة الثالثة، ما يجعل الفريق الكتالوني يخرج بشكل رسمي من الصراع على لقب الموسم الحالي في “الليغا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى