الاخبار العالميةكرة قدم

رونالدو يكشف سبب رحيله من “ريال مدريد”

تحدث اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، علي سبب انتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقال رونالدو، إنه انتقل من نادي ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي نظرا لحاجته لمزيد من الدوافع بعد ما فاز به من ألقاب مع الريال.

وأضاف رونالدو – في مقابلة أجرتها معه صحيفة “ماركا” الإسبانية ونشرتها اليوم الثلاثاء، “كنت أحتاج إلى التغيير للتعبير عن نفسي كلاعب كرة قدم لأنني أعتقد أن لازال لدي الكثير لتقديمه”.

وتابع: “مازالت أمتلك الحافز وأحب ما أقوم به، لكن بالطبع ما أفضله هو الفوز بالألقاب.. وفزت الموسم الماضي بثلاثة ألقاب هي الدوري وكأس السوبر في إيطاليا ودوري الأمم الأوروبية مع البرتغال”.

وأكد رونالدو أن الفوز بجائزة “ماركا” للأساطير شيئا مهما بالنسبة له نظرا لأنه كان لا بد له من الحصول عليها بعد ما أنجزه في مسيرته الاحترافية خاصة مع ريال مدريد، معربا عن افتخاره بها وتسلمه لها في مدريد التي أبدى سعادته البالغة بالعودة إليها.

وأوضح أنه يفتقد العديد من زملائه السابقين في الريال، لافتا إلى أنه يتحدث كثيرا مع البرازيلي مارسيلو ونفس الشيء مع كازيميرو وبيبه وفابيو كونتراو والجميع، لكن مارسيلو كان مليء بالحيوية والنشاط لذلك يفتقده.

وأعرب لاعب السيدة العجوز عن اعتقاده أن المرشحين للفوز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل هم ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي لكن كالعادة يوجد أيضا أتلتيكو مدريد واليوفي وبايرين ميونيخ وليفربول.

وأشار الدولي البرتغالي إلى سعادته الكبيرة بانضمام المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لصفوف حامل لقب الدوري الإيطالي، موضحا أنه لاعب شاب يبلغ من العمر 19 عاما لذلك كانت جميع الأندية تسعى للفوز بخدماته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى