الأخبار المحليةكرة قدم

الدوري الممتاز : الهلال ضيفاً على ود هاشم سنَّار في لقاء مؤجل

سيكون فريق ود هاشم سِنَّار، أول منافسي الهلال في حملة خوض المباريات الأربع المؤجلة له بالمجموعة (ب) من مسابقة الدوري.

وتمثل مباراة ود هاشم، عودة للفريق الأزرق، لساحة التنافس المحلي بعد غياب دام 7 أسابيع، أملتها ضرورة  مشاركته ببطولة كأس الكونفيدرالية.

وقد خاض الهلال بالكونفيدرالية 6 مباريات بالمجموعة الثالثة، بمعدل متسارع لا يزيد عن أسبوع، بين المباراة والأخرى، الأمر الذي لم يسمح للهلال اللعب في مسابقتين.

وكانت إرهاصات، ترددت حتى مساء امس الأربعاء حول قرار صدور بتأجيل المباراة، لدواعي أمنية بولاية سنار، في ظل إعلان نادي ود هاشم أنه لن يخوضها، بسبب قرار لجنة المسابقات تقديمه على بقية الفريق الأخرى في مواجهة الهلال.

ورفض مسؤولو ولاية  سنار تأجيل المباراة، بل وقاموا بالإجتماع بمسؤولي النادي، لمعرفة سبب قرارهم تسريح اللاعبين وعدم مواجهة الهلال، ليكشف النادي عن حجم مديونيات تبلغ 180 ألف جنيه، فمنحهم حاكم الولاية مبلغ 200 ألف جنيه.

وتحمل المباراة عدة تحديات للفريق الأزرق، فهو يريد من خلالها العودة لسكة الانتصارات، ومسح أثر آخر مباراة خاضها في 8 فبراير الماضي، وكان قد خسرها من فريق الرابطة (1-2) بمدينة كوستي.

وأما التحدي الثاني، فسيواجه المدير الفني الجديد للفريق الأزرق، نبيل الكوكي، والذي سيخوض أول مباراة محلية، منذ توليه المهمة الشهر  الماضي، وكان وقتها بزامبيا، أشرف فيها على مباراة الفريق الجولة الثالثة بالكونفيدرلية أمام زيسكو.

ويحتل الهلال الترتيب الثاني  في المجموعة، برصيد 22 نقطة، من 10 مباريات، بفارق 3 نقاط هن الأهلي شندي المتصدر، والذي أكمل عدد مبارياته وصعد للنخبة.

وأما فريق ود هاشم سنار، فإنه يخوض المباراة على أمل الصعود للنخبة، في حال فوزه على الهلال، ثم خسارة بقية الفرق لمبارياتها المؤجلة أمام الهلال.

ويحتل الفريق الترتيب السابع برصيد 15 نقطة، وقد توجه مديره الفني عبد المجيد جعفر امس الأربعاء، للإشراف على الفريق في المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى