الأخبار المحليةكرة قدم

عبد الرحيم حمّاد: المريخ.. تنظيم عالي وترتيب مثالي

تحدث للموقع الرسمي لنادي المريخ رئيس البعثة الشرفي، مسئول الاتحاد العام، مرافق بعثة المريخ الى كمبالا، الاستاذ عبد الرحيم حمّاد أحمد سليمان، عضو مجلس ادارة الاتحاد السوداني العام لكرة القدم ونائب رئيس قطاع كرة القدم للسيدات بالسودان..

وذكر عبد الرحيم انه معجب للغاية بدقة التنظيم في المريخ.. وقال: بداية، انا سعيد بمرافقة المريخ الى أوغندا مشرفاً على البعثة في مباراة كبيرة ومهمة للغاية.. وكنت امني التفس كثيراً بمرافقة هذا الفريق الكبير. 

وواصل: حقيقة اعجبت جداً بالتنظيم العالي والترتيب المتقدم لبعثة المريخ، شعرت بالفخر. كل الاجراءات الخاصة بهذه الرحلة، قبل وبعد السفر، كانت بمنتهى الاحترافية. حتى شكل الفريق وزيه يدلان على ان النادي كبير ويشرّف السودان بكل تأكيد. 

ويستطرد حمّاد في الحديث: في جوبا وجدنا سفير السودان بجنوب السودان في انتظارنا.. وفي كمبالا كان السفير في استقبالنا ايضاً.. 

وتغزّل عبد الرحيم حمّاد في مقر اقامة البعثة فندق (بيرل اوف افريكا) قائلاً: الفندق مريح للغاية، الأمر الذي من شأنه ان يؤثر ايجاباً في الجوانب البدنية والروح المعنوية للاعبين الذين هم في راحة تامة منذ لحظة وصولنا. 

نائب رئيس قطاع كرة القدم للسيدات بالسودان أشاد بالوفد الاداري المرافق للبعثة.. عندما قال: الفريق القائم بالمهام الادارية في قمة الاحترافية ابتداءً من رئيس البعثة السيد محمد موسى الكندو ومدير الكرة الكابتن أيمن عدار الجميع يعمل بهمة ونشاط وباحترافية عالية جداً من شأنها ان تجعل المريخ يتفوق دوماً. كل شيء مثالياً وستكتمل الفرحة بتأهل المريخ على حساب فايبرز الأوغندي مساء الأربعاء بإذن الله. 

وشرح حمّاد مهمة مسئول الإتحاد العام المرافق لبعثات الأندية الى الخارج، مبيناً انها دليل إهتمام من إتحاد كرة القدم السوداني بأنديته التي تمثّل السودان خارجياً.. وقال: هنالك فهم خاطئ بأن ممثل الاتحاد المرافق هو شخص يراقب الأوضاع ويكتب تقارير عن الجوانب السلبية في الرحلة وهذا غير دقيق وغير صحيح.

وذهب عضو مجلس ادارة الإتحاد السوداني في شرح هذه النقطة بعيداً بقوله: الامر يتم كما يلي. الاتحاد العام يرسل رئيس للبعثة المشاركة خارجياً من مكاتبه بمهمة اشرافية يظل ملازماً لأفراد البعثة في كل صغيرة وكبيرة ويحضر الإجتماع الفني ما يمنح البعثة ثقل اكبر لدى الاتحاد المستضيف للفريق ولدى مراقب المباراة، هذا الى جانب مقابلة الوفود رفيعة المستوى كما حدث أمس في جوبا من قبل رئيس اتحاد الجنوب والسيد السفير بجوبا والسيد السفير بأوغندا.. 

وواصل حمّاد: نحن نريد الذهاب بعيداً في البطولات الخارجية، وذلك لا يتأتى الا بتوفير المعينات للأندية المشاركة خارجياً والاهتمام بها، واهتمام الاتحاد يظهر في صرفه مبالغ كبيرة لمرافقة البعثات السودانية المشاركة في الخارج.. 

واختتم عبد الرحيم حماد: الاتحاد العام يقف مع انديته المشاركة خارجياً وهو امر لا بد منه باعتبار ان هذه الاندية جزء والاتحاد العام (كل) وخير دليل بالنسبة للمريخ هو تأجيل مباراته الأخيرة في الدوري أمام الأمل عطبرة لأهمية مشاركته الخارجية أمام فايبرز الأوغندي التي وكما اسلفت الذكر نتمنى التفوق الاحمر فيها والتأهل للدور القادم من دوري ابطال افريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى