الأعمدة

مؤشرات مهمة للهلال .. قبل موقعة الليتوال .. !

* أحسن المجلس الهلالي والجهاز الفني العمل وهم يقومون بإغلاق ملف مباراة الترجي التونسي الأخيرة سريعا .. وإيقاف الأفراح المستحقة التي إنطلقت بعدها .
* الهلال فتح مباشرة ملف التأهب للجولة الثالثة .. والموقعة التي تنتظره فيها هناك بتونس أمام النجم الساحلي الجمعة المقبل .. حيث ادي الفريق المرابط تجربة اعدادية ساخنة لا يهمنا نتيجتها بقدر ما يهمنا انها جهزت العناصر التي لم تشارك .. كما غادرت البعثة مبكرا لتونس .
* لا يخفى علينا بأن النتيجة التي انتهت عليها مباراة بترو أتلتيكو الانجولي والنجم الساحلي بفوز الفريق الانجولي على الليتوال بأرضه ووسط جماهيره بثنائية قد حملت الكثير من المؤشرات المهمة جدا بالنسبة لنا .
* ولعل أول وأهم تلك المؤشرات انها اثبتت بأن الهزيمة التي تعرض لها الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد أمام هذا الانجولي في الجولة الأولى لم تكن لضعف الازرق بل لقوة هذا الفريق المتطور .
* ثاني المؤشرات المهمة التي يجب أن نفهمها من هذه النتيجة انها كشفت ضرورة ان يسعي الهلال لتحقيق الفوز والفوز فقط على النجم في الجولة المقبلة .. وألا يلعب فقط للتعادل على أفضل الفروض .
* النجم الساحلي خسر أمام الترجي وأمام بترو والهلال ليس أقل من هؤلاء في شئ خاصة في طموح التأهل .
* النتيجة قد تشير إلى أن النجم يمكن ان يمثل (حصالة) المجموعة وأضعف فرقها وبالتالي أي فريق يخسر أمامه أي نقطة من النقاط الست للمباراتين معه سيكون قد خسر الكثير .
* التأهل في المجموعات هذه يعتمد نعم على جمع نقاط الأرض كاملة .. لكن يتعين على من يريده ان يكسب أيضا خارج الأرض.. والآن فعلها بترو أتلتيكو الانجولي والترجي لذلك لا سبيل للهلال غير السير على نهجهم وجندلة الليتوال في تونس .
* قطعاً سيعمل النجم كل مافي وسعه للفوز على الهلال بالجمعة ليست فقط للعودة لسباق التأهل الذي بات بعيدا عليه .. ولكن لرد اعتباره أمام جماهيره والحفاظ على ماء وجهه .
* أثق ان الخبير فلوران وطاقمه الفني المعاون قد توصلوا بدورهم لكل تلك المؤشرات المهمة .. وأثق في قدرتهم على التعامل معها بالصورة المطلوبة والدخول لمباراة الجمعة القادمة بشعار الفوز فقط .
* صدقوني الهلال الحالي قادر على فعلها وجندلة النجم بارضه ووسط جماهيره .. وقادر كذلك على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي كذلك بتونس فقط نحتاج للمزيد من الثقة في النفس .. ونحتاج للتخلص من عقدة أندية شمال أفريقيا.. والايمان بقدراتنا ومهاراتنا .. وبإذن الله نحن فاعلون .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..

بقايا مداد .. !

* السفر المبكر لبعثة الأسياد الى تونس ضربة معلم من مجلس الإدارة.
* الاجواء في تونس بارده جدا هذه الأيام بعكس الوضع في تنزانيا حيث يقيم الهلال .. والتواجد المبكر يتيح للمدفعجية الزرقاء التأقلم مع تلك الأجواء المختلفة .
* أيضا المسافة بين تنزانيا وتونس بعيدة جدا مما يعني انه كل ما وصل الفريق مبكرا كان أمر أفضل للاعبين لأخذ فرصتهم كاملة من الوقت للراحة قبل موعد المباراة .
* فوز مرابطو الازرق في التجربة الاعدادية امس الأول بنفس نتيجة فوز المجموعة التي لعبت أمام الترجي بثلاثية أكد ان التنافس سيكون كبيراً بين اللاعبين للدخول لتشكيلة موقعة النجم الساحلي .
* ربنا يدينا الفي مرادنا .
* لا نريد أن نعلق على استقالة رئيس وصيفنا الدائم الاحمر ايمن ابوجيبين وعدد من أعضاء مجلسه .
* فقط نحمد الله ونشكره على نعمة تسخيره لنا لرجال مجلس الهلال الحالي .
* فعلا الهلال رجل صالح .
* وشكراً السوباط وصحبه الميامين وأنتم تواصلون المسير رغم كل الظروف الحالية وبمنتهى الروعة والاخلاص .

آخر مداد .. !
ماشين في السكة نمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى