الأخبار المحلية

سكرتير الالعاب المائية: الاتحاد السوداني يسير في الطريق الصحيح .. وما حققته السباحة يدعو للفخر

القائم باعمال السفارة بلواندا يشيد ببعثة السودان

متابعة – سبق سبورت

وصف سكرتير الاتحاد السوداني للالعاب المائية وليد عيد الانجاز الذي تحقق في البطولة الافريقية للسباحة للكبار بالمفخرة، واشار الى انه وبالرغم من الظروف يعيشها السودان، استطاع ابطاله ان يرفعوا علمه عالياً وان يقدموا ما اسعد الاسرة الرياضية في السودان عامة واهل السباحة على وجه الخصوص.
وقال ان تأثير هذا الانجاز والمتمثل في ثلاث ميداليات ” ذهبيتان وفضية” على العمل الاداري بالتأكيد سيكون كبيراً وسيمنحنا المزيد – والحديث لسكرتير الاتحاد – من الدوافع لتقديم الافضل من اجل تحقيق ما يشرف الرياضة السودانية والالعاب المائية.
وقال عيد : بالرغم من الاحباط بسبب الظروف المحيطة بالسودان وتأثير ذلك على الرياضة، الا اننا كمجلس ادارة سنكمل المشوار بذات الدوافع والخطط الموضوعة فنحن نسير في الطريق الصحيح، ولدينا الكثير من الخطط التي نسعى لتحقيقها.
واختتم وليد عيد سكرتير الاتحاد السوداني للالعاب المائية مشيداً بمشاركة الثلاثي زياد سليم وبكري عباس ويوسف محمد مثمناً الانجاز الكبير الذي حققة زياد ومطالباً الثنائي ببذل المزيد من الجهد لحصد الثمار في قادم المشاركات.
وكان الاتحاد السوداني للالعاب المائية قد شارك في البطولة الافريقية للسباحة والتي احتضنتها العاصمة الانغولية لواندا وحصد فيها المنتخب السوداني ثلاث ميداليات عن طريق السباح زياد سليم فيما احرز بكري عباس المركز الخامس افريقياً.

د. نور الدائم يشيد ببعثة السودان

وفي ذات السياق اشاد د.نورالدائم الرشيد عبدالمحمود القائم باعمال سفارة السودان بلواندا بالانجاز الذي حققته بعثة المنتخب الوطني للسباحة
التي كانت محل حفاوة الجميع بحسب قوله، واضاف :
وصلت البغثة للعاصمة الانغولية لواندا وكان الوفد برئاسة رئيس الاتحاد طارق عبد السلام دياب و3 لاعبين وكانت البعثة محل حفاوة الجميع ابتداءً من الاتحاد الافريقي للسباحة وجميع المنظمين وذلك للسمعة الطيبة للمنتخب وما حققه بقيادة البطل زياد سليم والذي التقت به العديد من الوكالات الاخبارية وسارت بانجازه العديد من المحطات العالمية وهو امر يدعو للفخر.

وقال :نحن في سفارة السودان بلواندا سعداء بهذا الانجاز والمشاركة والتي جاءات في ظروف معلومة للجميع بسبب الحرب
فكان انجاز زياد فرصة للافراح كي تنتظم الشعب السوداني الصامد والصابر ، و وجد الحدث الاشادة و الاستحسان من الجميع سيما عندما عزف السلام الجمهوري فهو امر يدعو للفخر والاعزاز وبوجود مثل هؤلاء الابطال سيظل اسم السودان عالياً وعلمه خفاقاً.

وتقدم د. نور الدائم بالشكر للبعثة على تشريفها للسفارة واسعادها للشعب السوداني قائلاً: هذا الشعب يستحق الكثير ونتمنى ان يحالف ابطالنا التوفيق عندما يمثلون السودان في اولمبياد باريس
كما اثنى على المجهودات الكبيرة التي ظل يبذلها رئيس الاتحاد السوداني للالعاب المائية طارق دياب حتى يكون السودان حاضراً في كل المحافل القارية والاقليمية والدولية،واهتمامه بالسباحين السودانيين بتوفير الفرص التدريبية والدراسية حتى يحققوا النتائج المنتظرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى