الأخبار المحلية

انطلاقة دوري رابطة ابناء المحس بالرياض

فريق دلقو يتعادل مع البركة ويتصدر

الرياض – صدام حسين إبراهيم

في مباراة وصفت بأنها نهائي مبكر تعادل فريقي دلقو (داس) والبركة بهدفين لكل ليتصدر فريق دلقو المجموعة
بدأ الشوط الأول قويا بين الفريقين وتقاسما الهجمات والاداء حتى نهاية الشوط.
وفي بداية الشوط الثاني شن فريق دلقو هجمات على مرمى البركة ومن كرة منظمة من وسط الملعب لتصل للمهاجم صالح الذي يودعها في الشباك كهدف جميل وملعوب تقدم به فريق دلقو رغم النقص بعد حالة الطرد الذي تعرض له فريق دلقو في الشوط الاول .

وبعد الهدف استفاق فريق البركة واستشعر الخطر وقاد مهاجموه عدة هجمات إلا انها وجدت سدا منيعا واستبسال من مدافعي دلقو وحارس مرماه المميز محمد الطيب.

ومن هجمة منظمة احرز محمد طاهر سيد كنو هدف التعادل للبركة وبعد الهدف واصل فريق البركة الضغط على فريق دلقو ومن هجمة قادها النجم المعروف شيخو الذي وضع المهاجم عثمان صالح في مواجهة المرمى احرز منها الهدف الثاني للبركة الذي واصل الضغط على دلقو لتامين النتيجة مستغلين النقص الذي يعاني منه فريق دلقو واندفع لاعبوه للهجوم الا ان مدرب دلقو الكوتش الفطن فواز محمد عبدالرحمن كان له رأي اخر وفطن للفراغات وسط دفاع البركة واجرى تبديلات وتغيرات داخل الملعب.

وقبل نهاية المباراة بدقائق ومن تمريرة من وسط الملعب احرز مهاجم دلقو محمد احمد هدف التعادل ليطلق الحكم صافرة النهاية وبالنتيجة تصدر دلقو المجموعة ليأتي البركة في المركز الثاني وفي الدور قبل النهائي سيواجه دلقو فريق كدنتكار فيما يلتقي البركة سمت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى