الأخبار المحلية

المدير الاداري للمنتخب السوداني: ننتظر الاريتري لتأكيد وديتي أسمرا

لجنة المنتخبات وفّرت المتطلبات..وارتفاع مدينة الطائف منح المعسكر صفة الجودة

سبق سبورت

اخضع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول جميع اللاعبين لتدريبات صالة على ان عاد عناصر المنتخب الى تدريبات الميدان عند الواحدة من ظهر اليوم الاثنين تحت اشراف المدير الفني الغاني كواسي ابياه.
ذلك خلال المعسكر الاعدادي الذي ينتظم فيه المنتخب بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

المدير الاداري للمنتخب ابوبكر الماحي وصف اجواء المعسكر بالجيدة جداً مشيراً الى ان ارتفاع منطقة الطائف التي تستضيف المعسكر قد ساعد كثيراً في ارتفاع اللياقة البدنية للاعبين عقب التوقف الطويل للنشاط ومن ثم العودة للتمارين.

وحول لقاء المنتخب الوطني الودب بنظيره الاريتري المعلن عنه، قال الماحي: سيؤدي منتخبنا مواجهتين تجريبيتين مع نظيره الاريتري ، وننتظر التأكيد الاخير لتحديد موعد السفر الى أسمرا من جانب الاتحاد الاريتري، وكشف عن الموعد المقترح للسفر حتى اللحظة هو يوم 29 فبراير الحالي.

واضاف الماحي : فيما يتعلق بالزيارات هنالك خمسة لاعبين و خمسة من أعضاء الجهاز الفني قد غادروا اليوم الى الاردن حتى يتثنى لهم تجديد الزيارة والعودة الى المملكة العربية السعودية مرة اخرى لمواصلة الانخراط في المعسكر.

واشار المدير الاداري للمنتخب الوطني الاول الى ان رئيس لجنة المنتخبات أسامة عطا المنان قد قام بتسليم الطاقم الاداري للمنتخب كامل المعدات وكذلك زي متكامل ، وعدد من الاجهزة الحديثة منها “البولار” للتحديث في التدريبات البدنية و القياسات،
مع استلام جهاز ” wyscout” وذلك للمزيد من الاحترافية في التحليل الفني.

واختتم الماحي حديثه مؤكداً ان المعسكر يسير كما خطط له، ويعود ذلك الى توفر كافة عناصر النجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى