الأخبار المحلية

نجم المريخ سانتو : التتويج بكأس مانديلا ذكرى لاتنسى

خاص- سبق سبورت

يصادف اليوم السبت الموافق “9” ديسمبر الذكري ال “34” للانجاز التأريخي الكبير الذي حققه مريخ السودان بحصوله على كأس الكؤوس الأفريقية الذي حمل اسم الزعيم مانديلا.

موقع “سبق سبورت” التقى بمهاجم المريخ الذهبي فتح الرحمن سانتو الشهير ب “الرمح الملتهب” الذي أدلي بحديث خاص للموقع اجتر خلاله شريط الذكريات وابرز الصعوبات التي واجهتهم قبل اللقاء مشيراً الى أن اليوم السبت يصادف ذكرى خالدة في تاريخ مريخ البطولات والكأسات المحمولة جوا، وهي ذكرى عظيمة ستبقى في اذهان الجميع من أبناء المريخ، يوم ان جندل الأحمر الوهاج بندل يونايتد النيجيري، محققاً انجازاً تاريخياً يستحق أن نحتفي به في كل عام وبذكراه العطرة حتى نستلهم من تلك الذكرى التي لا تنسى.


وكشف سانتو عن الحرب النفسية التي مارسها فريق باندل يونايتد قبل اللقاء ذاكراً: في أثناء طريقنا إلى ملعب المباراة فجاءة توقف السائق وطلب من الجميع النزول بسبب عطل مفاجئ في محرك الحافلة.. وكان متبقي من زمن المباراة حوالي (45) دقيقة.. وبعد ان بدأنا بالنزول و قررنا التوجه إلى ملعب سيراً على الأقدام ، تحرك السائق بالحافلة،وهذه واحدة من انواع الحرب النفسية.

وعندما وصلنا إلى أرضية الملعب وجدنا كذلك الملعب بركة من المياه.. لكن رغم ذلك نجحنا في تحقيق ما كنا نصبوا اليه هو الظفر بكأس البطولة بعد أن قدم أبطال الأحمر مباراة تاريخية بقيادة الراحل الاسطورة حامد بريمة عليه رحمة الله.
و تمني سانتو، أن تعود هذه الذكرى في العام المقبل، وأن يكون المريخ عاد الي موقعة الريادي بتحقيق البطولات المحلية والقارية وأن يعم السلام ربوع الوطن الحبيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى