الأخبار المحلية

رئيس الاتّحاد السوداني : نثق في قُدرات لاعبي الهلال في الفوز على النجم الساحلي

قال رئيس الاتّحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم، إنّ الهلال السوداني يملك القدرة والإمكانيات لتخطي الليتوال داخل ملعبه اليوم في الجولة الثالثة لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن الهلال لديه لاعبون يمتلكون خبرة كبيرة في مثل هذه المواجهات من خلال مشاركتهم مع ناديهم والمنتخبات الوطنية، مضيفاً بأنّ أزرق السودان دائماً عوّدنا على الظهور المميز في مثل هكذا مباريات، مؤكداً أنّ الهلال قادرٌ على تحقيق نتيجة إيجابية والتغلُّب على عاملي الأرض والجمهور وإسعاد القاعدة الجماهيرية التي تنتظر الفرح، ويقيننا أنّ الأزرق قادرٌ على ذلك لمضاعفة حظوظ خطف إحدى بطاقات هذه المجموعة للدور القادم من البطولة، وأكّـد معتصم جعفر أنّ الهلال يملك كل مقومات الانتصار من لاعبين مُميّزين ومدرب صاحب خبرة عريضة في مثل هذه المواجهات الكبيرة هو الكونغولي فلوران إيبينجي، وقطاع رياضي ودائرة كرة تعي ما هو المطلوب منها، وقبلهم مجلس إدارة يتطلّع للنجاحات، لذلك لا خوف على الهلال في مباراة اليوم، مشيراً إلى أنّ شخصية الهلال سيكون لها دورٌ كبير في حسم اللقاء، والطموح الذي يدخل به اللاعبون يساعد في الظهور الجيد، إضافةً إلى الروح المعنوية العالية.
وقال في ختام حديثه، إنّ الأزرق يحمل لواء الكرة السودانية، وكل الآمال معقودة عليه في الذهاب بعيداً في المحفل الأفريقي، مجدِّداً ثقته في لاعبي الهلال وجهازهم الفني لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد الشعب السوداني عموماً والرياضي خصوصاً في هذه الظروف الحرجة التي يعيشها السودان، فالكل يحتاج للانتصار والفرحة، ونثق في نجوم الهلال وقدرتهم على ذلك.

السلطان حسن برقو:

الهلال قادرٌ على تشريف الكرة السودانية والعبور للدور القادم

نجوم الأزرق ومدربهم مُطالبون بإهدائنا الفرح وتجاوز الليتوال

أكد السلطان الدكتور حسن محمد عبد الله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية السابق بالاتّحاد السوداني لكرة القدم، رئيس الاتّحاد المحلي لكرة القدم بالجنينة والقطب الرياضي المعروف، أن الهلال السوداني الذي يمثل البلاد في بطولة دوري الأبطال ويدافع عن الكرة السودانية رغم الظروف التي تمر بها بلادنا، فوجوده في كبرى المسابقات الأفريقية مع هذه الظروف في حد ذاته إنجازٌ كبيرٌ يُحسب للأهلة.
وعن مواجهة الأزرق اليوم أمام النجم الساحلي التونسي، قال برقو بأنها مباراة مهمة للهلال في مشواره للعبور للدور القادم، بعد أن فاز على الترجي وجندله وقدم مباراة كبيرة في الجولة الثانية من المسابقة، فالفوز اليوم يجعل الفريق في وضعية جيدة ويقربه كثيراً من تحقيق حلم بلوغ الأدوار المتقدمة.
وأوضح السلطان أنّ الكل في السودان ينتظر الفوز والظفر بأهم ثلاث نقاط في مشوار الهلال اليوم أمام الليتوال، وليس هنالك ما يمنع ذلك، فالهلال لديه لاعبون وطنيون مُميّزون، ومُحترفون أجانب أصحاب قدرات كبيرة، ويقودهم مدربٌ شاطر فلوران أبيينجي ومجلس إدارة طموح يسعى لإسعاد جماهيره، وهذه عوامل ومؤشرات لانتصار قادم بإذن الله تعالى.
وكشف برقو بأن الهلال سيظهر بالشكل المطلوب وسيُحقِّق النتيجة المُنتظرة، لأنّ الوطن والكرة السودانية يحتاجان لذلك، فالانتصار يعني الكثير.
وطالب، لاعبي الهلال بوضع الوطن في حدقات العيون والفوز في مواجهة اليوم، مُعلناً دعمه الكامل للهلال في مشواره الأفريقي بلوغاً للأهداف .

قال إنّ الهلال قادر على الذهاب بعيداً في الأبطال

أسامة عطا المنان: ثقتنا في نجوم الهلال لا تحدها حدود

الاتحاد سيظل داعماً لمسيرة الفريق حتى الوصول إلى النهائيات

قال النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، الأستاذ أسامة عطا المنان حسن، إنّ الهلال قادرٌ على الذهاب بعيداً في دوري الأبطال هذا العام، بعد أن توفّرت له جميع عوامل النجاح، مؤكداً أن الفريق يمتلك مدرباً صاحب خبرة ثرة في القارة الأفريقية ووضع بصمته مع الفريق، وما يقدمه الهلال في هذه النسخة خير دليل على مدى تطور فريق الكرة في الفترة الأخيرة.
وأكد عطا المنان ثقتهم في نجوم الهلال على تجاوز عقبة النجم الساحلي في مباراة اليوم والمضي بثبات نحو الدور القادم، خاصةً وأنّ الفريق يمتلك لاعبين يمكنهم تحقيق الفوز.
وقال النائب الأول إن اتحاد الكرة لن يألو جهداً في سبيل تسخير كل الإمكانيات للهلال لأنه أصبح الممثل الوحيد للسودان في البطولات الأفريقية حتى يحقق آمال وتطلعات الشعب السوداني ويزرع الفرحة وسط هذه الظروف التي تحيط بالبلاد.
وأشاد عطا المنان بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة نادي الهلال بقيادة السوباط وتهيئة كل الأجواء من الجهاز الفني واللاعبين من أجل التواجد بقوة في التنافس الأفريقي، مضيفاً بأن اتحاد الكرة ظل على تواصل وتشاور مستمر مع مجلس الهلال في جميع الملفات التي تخص الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى