رياضة المرأة

لجنة كرة القدم للسيدات تؤمّن على تفتيش الأندية

الخرطوم: سبق سبورت

عقدت لجنة كرة القدم للسيدات اجتماعها رقم (11) يوم امس الاول بمقر الاتحاد بالخرطوم 2 ، وتمت من خلاله اجازة المحضر للاجتماع السابق رقم (10) ، كما استمعت اللجنة لتقرير اعداد المنتخب للفترة السابقة ، كما تم التأمين على اقامة احتفال بمناسبة اعياد الاستقلال ، كما تم التأمين على لجان التفتيش الخاصة بالاندية.

إعداد المنتخب

جاء اعداد المنتخب الوطني الاول للسيدات على رأس اجندة الاجتماع ، نظراً للاهتمام الذي توليه اللجنة للمنتخب الذي سيخوض العديد من الاستحقاقات خلال الفترة المقبلة.
وكان المنتخب قد اجرى العديد من التدريبات على ملعب الاكاديمية في الاشهر الماضية تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة الخبير ازهري عثمان ، والمدير الاداري أشرف عوض عبد الرحيم، شهدت عمليتي الاحلال والابدال لعدد من العناصر ، من خلال التصفية التي عمد فيها الجهاز الفني الى التركيز على اللاعبات صغيرات السن وهو ما صرح به الخبير ازهري عثمان، والذي اكد : لبناء منتخب المستقبل لابد من الاعتماد على الفئات العمرية المختلفة.
وبحسب الخطة المعدة من قبل اللجنة ستكون هنالك عدد من المعسكرات الخارجية التي سيتم من خلالها اعداد المنتخب بصورة مختلفة ، ويأتي ذلك تفعيلاً لعدد من التفاهمات التي عقدتها رئيسة اللجنة منال البشرى مع عدد من نظيراتها في دول تنزانيا والكويت وغيرها من الاتفاقات التي ستصب في مصلحة المنتخب.

إحتفالات
ومن خلال الاجتمتع تم التأمين على المشاركة في اعياد الاستقلال التي انطلقت فعلياً في مختلف انحاء البلاد ، ورأت اللجنة ان تكون كرة القدم النسوية جزءً من هذه المناسبة العظيمة وضرورة المشاركة فيها ، وتم التأمين على اقامة احتفال حدد له يوم الخميس المقبل 12/29 باكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2.

تفتيش الاندية
ومن خلال الاجتماع تمت مناقشة اوضاع الاندية التي هي قوام دوري السيدات وتم التأمين على تكوين لجان سوف يتم تكوينها للقيام بعملية التفتيش والوقوف على ترتيباتها استعداداً لخوض النسخة الرابعة من الدوري والذي سيحدد موعد انطلاقتها لاحقاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى