كرة سلة

عاااااجل: صعوبات تواجه المنتخب الوطني  لناشئي السلة بتنزانيا

المح رئيس بعثة المنتخب الوطني لناشئي كرة السلة محمد ضياء الدين  الى امكانية الانسحاب من تصفيات المنطقة الافريقية الخامسة والمقرر لانطلاقتها يوم غد الاحد بالعاصمة التنزانية دار السلام وارجع ضياء القرار الى الاوضاع غير الملائمة لاقامة البعثة وهو الامر الذي ينطبق على كافة البعثات المشاركة وهي رواندا، بورندي، يوغندا والسودان بالاضافة الى منتخب الدولة المنظمة. 

واشار رئيس بعثة السودان الى ان السكن عبارة عن مقر للمعسكرات وهو غير مهيأ وتم منح جميع اداريي المنتخب غرفة واحدة للاقامة بما فيهم رئيس البعثة.

وقال ضياء:  ان اللجنة المنظمة للبطولة لم تظهر حتى اللحظة فيما ترك الامر للاتحاد التنزاني لكرة السلة ، كما انه لم يمنح منتخبنا فرصة اجراء الحصة التدريبية المقررة له من قبل الجهاز الفني  اليوم نسبة لانشغال الصالة التي  ستستضيف مباريات البطولة ، واضاف: تم منحنا ملعب خارجي غير صالح للعب ما ادى الى رفضنا لاجراء التدريب عليه لانه قد يؤثر على الاحذية عندما نتحول للعب بالصالة وفضلنا العودة الى السكن واجراء بعض التمرينات على ملعب (منجل). واشار رئيس البعثة  الى انه لم يتم الاجتماع بالدول المشاركة منذ وصولها الى  مكان اقامة البطولة  بالاضافة الى عدم توفر الاغذية المناسبة للاعبين وكذلك مياه الشرب وقال:  تقرر ان يتم الاتصال برئيس المنطقة الافريقية  الخامسة واذا استمر الوضع بما هو عليه ولم تتوفر المعينات المطلوبة فسوف يكون الانسحاب هو خيارنا والعودة الى الخرطوم فورا  حفاظا على مكانة السودان  خاصة واننا قد قمنا بدفع كافة الالتزامات المالية .

يذكر ان المنتخب كان قد غادر فجر امس الجمعة الى تنزانيا للمشاركة في تصفيات المنطقة الافريقية الخامسة والمؤهلة الى نهائيات البطولة الافريقية المقامة بمالي اغسطس القادم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى