الأخبار المحليةكرة قدم

الممتاز : طموح هلال الأُبيِّض في النُخبة يصطدم بعقبة المريخ

يصطدم أمل وطموح فريق الهلال الاُبَيِّض في الصعود للنخبة، بعقبة مضيفه المريخ بأم درمان، مساء اليوم الثلاثاء، في ختام مباريات الفريقين بالمجموعة (أ)، لمسابقة الدوري السوداني الممتاز.

ويملك فريق الهلال الاُبيض الذي يحتل الترتيب الخامس برصيد 18 نقطة، خيارين للصعود للنخبة، التعادل أو الفوز.

وتهم المباراة فريق الموردة، صاحب الترتيب الرابع ب19 نقطة، حيث تقتضي مصلحته، خسارة الهلال الأبيض وتجمده عند النقطة 18، وفي هذه الحالة سوف يصعد الموردة، للنخبة بفارق نقطة.

ومنذ نحو 3 أسابيع خاض الهلال الأبيض معسكرا إعداديا مكثفا بالعاصمة الخرطوم، وخاض العديد من المباريات وأكمل مديره الفني إبراهومة جاهزيته لخوض المباراة.

وتعد المباراة تحديا خاصا للمدرب إبراهومة الذي سيلعب المباراة ضد فريقه السابق، وتحديا في سجل مواجهات المريخ بملعبه، فهو  فاز عليه بخماسية قبل موسمين، ثم تعادل الفريق مع المريخ سلبيا في الموسم الماضي على يد المدرب كمال الشغيل.

أما المريخ فإنه سيواجه الهلال الأبيض بدافعين، الأول المحافظة على سجله خاليا من الخسارة، باعتباره الفريق الوحيد الذي لم يخسر مباراة بالمجموعتين.

وأما الدافع الثاني يتمثل في محو أثر خيبة وداع بطولة كأس زايد للأندية الأبطال يوم الجمعة الماضي، على يد النجم الساحلي، الذي فرض التعادل على المريخ في أم درمان مستفيدا من فوزه في سوسة (1-0).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى