الأخبار المحليةكرة قدم

الزلفاني : الحكم ظلم المريخ وخرجنا مرفوعي الرأس

أعرب التونسي يامن الزلفاني، المدير الفني لنادي المريخ السوداني، عن فخره بلاعبيه، رغم الخروج من بطولة كأس زايد، من الدور قبل النهائي، مانحا بطاقة النهائي للنجم الساحلي التونسي.

وقال الزلفاني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن فريقه تفوق في الشوط الثاني من المباراة على النجم الساحلي.

وأضاف: “النجم الساحلي لم يجد غير فرصة واحدة، هدد بها مرمانا في الشوط الثاني، وكنا أفضل، وصنعنا 4 فرص للتسجيل، وكنا قادرين على تسجيل هدف أو اثنين، لكن قدر الله وما شاء فعل”.

وعن الظروف التي واجهها خلال المباراة قال الزلفاني: “أدخلت هاشم التكت وأخرجته مرة أخرى، بسبب تعرضه للإصابة”.

وأضاف أنه عانى من غيابات في وسط الملعب بسبب الإصابات، ودفع بلاعب منتخب النيجر عبد المجيد سومانا، البعيد عن اللعب التنافسي، ولم تكن أمامه حلول.

وأضاف: “الحل كان في رمضان عجب لدعم الهجوم، لكنني أعدته لخط الوسط، لأجل أن يمنح الفريق التوازن، ولقد قدم فريقي مباراة ممتازة جدا، واجتهدنا فيها، ولكن نقول الحمد لله”.

وتحدث الزلفاني عن وضع المريخ في هذه المرحلة، قائلا: “نتائج الفريق الجيدة في البطولة العربية جعلت كل أطياف نادي المريخ تدمع في المدرجات يوم مباراة النجم الساحلي”.

وألمح إلى أنه وصل بالفريق إلى تلك المرحلة، بعد تضحيات كبيرة قدمها، في ظل أوضاع إدارية صعبة عاشها المريخ، وتغاضى عن استلام رواتبه الشهرية.

وأشار الزلفاني إلى أن حكم المباراة ظلم المريخ، بتغاضية عن احتساب بعض الحالات المؤثرة وعدم لجوئه لتفنية “الفار” في حالات كان تتطلب ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى