الأخبار المحليةكرة قدم

الكونفيدرالية : هلال الأُبَيِّض يواجه موكورا الرواندي ويأمل في التأهل للدور التالي

يسعى فريق الهلال الأبَيِّض، للإطاحة بمضيفه الرواندي موكورا فيكتوري سبورت، في مباراة الإياب بكأس الكونفدرالية، اليوم السبت، بمدينة بوتاري جنوب رواندا.

وتساقطت الأندية السودانية من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، في أدوار مبكرة مثل المريخ والأهلي شندي، ولم يبق سوى الهلال والهلال الابيض لتتمسك بهما الكرة السودانية في الاستمرار بالتنافس القاري.

وعقد الهلال الأبَيِّض مهمته في المباراة الأولى بمعقله، حين قبل بالتعادل السلبي، وبات يحتاج لتحقيق فوز خاطف، أو المحافظة على نتيجة المباراة الأولى، والركون لركلات الجزاء.

ويسعى الهلال الأبيض إلى تجنب إحباط جديد، كالذي حدث في الموسم الماضي حين أطاح به مازيمبي الكونجولي من مرحلة دور ال16 مكرر.

ووصل الهلال الأبيض إلى مدينة بوتاري، مساء الأربعاء الماضي، بعد رحلة شاقة مرت بإثيوبيا، وقد وجد استقبالا جيدا من مسؤولي الفريق المضيف، وتدرب أمس الاول الخميس، وامس أيضا.

وتلقى الفريق دفعة معنوية كبيرة، حين حضر سفير السودان برواندا، عبد الله حسن عيسى، التدريب الختامي، وخاطب اللاعبين، وانفرد بمهند الطاهر، قائد الفريق، وكذلك بالمدرب فرانك نوتال، وحثهما على العودة للسودان متأهلين.

ووعد سفير السودان في رواندا، بحضور مباراة الفريق اليوم، ومعه طاقم السفارة، بغرض الدعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى