السباحةثقافة وفن

الدورة المدرسية : ولاية نهر النيل تتصدر قائمة منشط السباحة

ضمن فعاليات الدورة المدرسية القومية ٢٨ المقامة بحاضرة ولاية ثمانية منتخبات قد شاركت  في منشط السباحة والذي انطلقت منافساته يوم امس الاول حيث تم اجراء تصفيات عدد من السباقات التي اقيمت نهائياتها صباح امس واسفرت نتائجها عن تفوق واضح لمنتخب نهر النيل ، ففي منافسات  ١٠٠م حرة نال  مظفر طارق من الخرطوم ذهبية المركز الاول بزمن وقدره  ١.١٢.٢٣ق وحاز عثمان احمد من نهر النيل على فضية المركز الثاني بزمن وقدره ١.١٩.١٦ق فيما حل خالد عبد الغفار من  نهر النيل بزمن وقدره ١.٢٠.١٦ق.

وفي مسافة ٥٠م فراشة جاء جماع جبريل علي من  نهر النيل في المركز الاول بزمن قدر ب ٤٢.٨٧ث تلاه محمد دفع الله عباس من نهر النيل ثانيا بزمن وقدره ٤٣.٥٥ ليحل  سراج هاشم من الخرطوم ثالثا بزمن وقدره ٤٣.٦٦ث.

وفي سباق ١٠٠م صدر نال خالد عبد الغفار  من نهر النيل المركز الاول بزمن وقدره  ١.٤٤.٠٤ق وجاء في المركز الثاني محمد دفع الله محمد من  نهر النيل بزمن وقدره ١.٤٧.٤٠ق ثم حسن طارق من الخرطوم ثالثا بزمن وقدره ١.٥٤.١٣ق.

اما سباق ٥٠م ظهر فقد عاد مظفر طارق من الخرطوم مجددا ليحقق ذهبية المركز الاول بزمن وقدره ٣٨.٩٠ث  ثم عثمان احمد عباس من نهر النيل ثانيا بزمن وقدره ٤٠.٧٤ ث فيما حل  محمد معاوية السر ثالثا بزمن وقدره ٤٣.٣٨ث.

وفي سباق  تتابع متنوع ٤×٥٠ حقق منتخب نهر النيل الترتيب تلتها الخرطوم  ثم الشمالية .

وسوف تقام نهائيات  سباقات ١٠٠ م ظهر، ٥٠م صدر ، ١٠٠م فراشة ،٥٠م حرة   و٤×٥٠م تتابع حرة  في الواحدة من ظهر اليوم يعقب ذلك  تتويج الفائزين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى