الأخبار المحليةكرة قدم

مدرب الهلال : الأطراف رجحت كفتتا أمام الجيش الزنجباري

قال التونسي إيراد الزعفوري، المدير الفني المكلف بفريق الهلال السوداني، إنه لولا اللعب عن طريق الأطراف لعانى الهلال أمام ضيفه فريق الجيش الزنجباري، الذي فاز عليه برباعية مساء الثلاثاء، بأم درمان، في المباراة الأولى بالدور الأول من دوري أبطال إفريقيا.

وتابع الزعفوري في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “الفوز الذي تحقق اليوم على فريق زنجبار هو نتيجة لمجهود قام به الجهاز الفني الذي يضم إلى جانبي، فتحي بشير وياسر كجيك، واللاعبين ومجلس إدارة نادي الهلال”.

وأشار الزعفوري إلى أنه ذكر في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة أنه لا يريد لفريقه أن يستقبل أهداف، وأن الفرق الكبيرة التي تريد الفوز بمثل هذه البطولات، هي التي لا يستقبل مرماها أهدافا، مضيفا أن الهلال لديه لاعبين يصنعون الفارق في أي وقت.

وأكد مدرب الهلال أن هذه المباراة أصبحت بمثابة دافع كبير للاستمرار على نفس الدرب خلال المباريات المقبلة، ما يعني أن دفاع الهلال حين يلعب في ملعبه أو خارجه يجب أن يظهر بذات الطريقة.

وواصل: “لعبنا في الشوط الأول بإيقاع سريع، وقد كنت مدركا لامتلاك اللاعبين  الرغبة والعزيمة لخوض المباراة، لكنهم فاجأوني بالأداء في الملعب الخاص بالفريق الزنجباري، ولهذا لم يتحصل الضيوف سوى على فرصة واحدة تجاه مرمانا”.

وأضاف مدرب الهلال: “في الشوط الثاني تراجع أداء اللاعبين، بتراجع دوافعهم بعد أن اطمأنوا لإحراز 3 أهداف”.

وقال إنه فضل إراحة صانع الألعاب شيبوب، للمباريات القادمة، وإنه ليس هناك فرق عنده بين أي من لاعبي الفريق، مصرا على أن علاقته جيدة بجميع لاعبي الهلال، وهو ما جعله يعمل في الفريق بأريحية كبيرة.

ولفت الزعفوري إلى أنه يريد أن يكون جميع لاعبي الهلال في مستوى حساسية المباريات، مشيدا بمستوى المحترفين الأجانب الثلاثة، المدافع النيجيري إيمانويل إيرواتشوكو، ولاعب المحور المالي بوبكر ديارا والمهاجم الكونجولي إدريسا أمبومبو.

وكشف مدرب الهلال السوداني أنه درس فريق الجيش الزنجباري، وأنه لولا اللعب على الأطراف، لما تمكنوا من التسجيل أمامه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى