منوعات

جيرارد بيكيه يسارع الزمن للزواج من كلارا والجمهور يصف خطوته بالصفعة لشاكيرا

تصدّر خبر تحضيرات زواج #جيرارد بيكيه من حبيبته كلارا شيا عناوين الصحافة، كما حاز تفاعلا كبيراً من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

فلاعب نادي برشلونة السابق يستعدّ للزواج رسمياً من حبيبته شيا، وهو ما جعل الجميع يصف هذه الخطوة بأنّها صفعة قاسية وقويّة لأمّ ولديه النجمة الكولومبية شاكيرا، بما أنّه لم يُقدم على هذه الخطوة خلال 12 عاماً من ارتباطه بها.
وبحسب ما كُشف، يبدو أنّ بيكيه يُسارع بشكلٍ كبير للزواج بحبيبته كلارا، لأنّه يرغب في إنجاب الأطفال منها. ومع هذا الخبر استذكر الجمهور تصريحاته التي حكي خلالها عن السعادة الكبيرة التي يشعر بها مع كلارا شيا، وأنّها هي من تختار له مختلف إطلالاته وتنسّق له ملابسه.

وفي وقتٍ سابق، صارحت شاكيرا الجمهور ببعض الأمور الخاصّة عن حياتها، وأشارت إلى أنّها تتمنّى الارتباط برجل يشبه والدها، وقالت: “لم يكن لديّ حظّ في الحبّ طوال حياتي”.

يُذكر أنّ النجمة الكولومبية شاكيرا كانت قد طرحت الكثير من الأعمال الفنية التي من خلالها وجّهت الرسائل المُبطّنة لبيكيه. وقد انفصل الثنائي في شهر حزيران عام 2023، عبر بيانٍ مشترك أعلنا من خلاله عن انتهاء علاقتهما التي استمرّت لسنوات عدّة، وأنجبا ولدين هما ميلان وساشا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى