الأعمدة

شجعوا المريخ..!!

° إذا كان هنالك من يريد أن يريح أعصابه من خسارات دور المجموعات وإحباطاتها و” وجع قلبها” ومفاجآتها، ويريد أن يوفر على نفسه أموال الاشتراك في ” المشفّر” فإننا ننصحه أن يشجع المريخ مستفيداً من خدمة ” ريح بالك” التي توزع مجاناً من تمهيدي الأبطال..!!
° شجع المريخ لتصبح كائنا متقلباً بين فرق العالم أجمع على مدار الموسم الا فريقك الذي يريح أعصابك من أول كورتين، ولا تدخل معه في ” حيص بيص” النصر والتعادل والهزيمة..!!

° شجع المريخ لأنه الفريق الوحيد الذي يدخل باحتمالية الهزيمة ولا تخيب توقعاته أبدا، فإن انتصر تحيط به المشاكل من كل جانب لأنه “متعود على كدة” ولا تقو أعصاب جماهيره على الانتصار، فهو أكبر من طموحاته بكثير..!!

° خسر الهلال أمس جولة مهمة جدا في مشوار المجموعات أمام النجم الساحلي التونسي في نهايات المباراة التي لعبت في طقس أقل ما يمكن أن يقال عنه إنه أسوأ من السوء، وصمد الأزرق حتى الدقائق الأخيرة قبل أن يستقبل هدفا أهدر نقطة التعادل على سيد البلد..!!
° الأخطاء هي جزء أصيل من اللعبة، بغض النظر عمن أخطأ، وهي التي تمنح كرة القدم حلاوتها، ولعل هنالك أخطاء تأريخية لنجوم كبار ما زال العالم يذكرها أبرزها إهدار روبيرتو باجيو نجم إيطاليا ركلة ترجيح ضيعت كأس العالم على الطليان، لذلك فالأخطاء ليست عيبا أبدا، ولكن يبقى التصحيح مهم..!!
° يرى فلوران ابيينغي مدرب الهلال في بوغبا ما لا يراه الجمهور، لذلك بقي بوغبا لاعبه المفضل في وسط الملعب، في حين يبقى ابو عاقلة على الدكة، وهي رؤية مدرب، من حقه أن يشرح لنا أو لا، فهذا حقه دائما وأبدا بكل تأكيد..!!
° خسر الهلال جولة، وتبقت ثلاث جولات، إثنتان منهما على أرضه بتنزانيا، وثالثة بتونس في مباراة ستكون الأشرس باعتبارها ثأرية للترجي التونسي أمام الهلال..!!
° إن أول مؤشرات السقوط هو الوقوف في محطة الخسارة في الوقت الذي تبقت فيه ثلاث جولات أخرى..!!
° يلعب الهلال الان على 12 نقطة، ضمن منها ثلاث، و9 أخريات معلقة، تحتاج لدعم اللاعبين والجهاز الفني معنويا، تحتاج للوقوف مع الإدارة لترتيب البيت الداخلي، والعمل من أجل الحصاد الكبير..!!
° لا ارى مبررا لكل هذا الإحباط والتباكي على نتيجة مباراة النجم طالما أننا قادرون على التعويض..!!
° ستظل ثقتنا كبيرة في الطيب وبوغبا وفوفانا وروفا وابو عاقلة وكل نجوم الهلال حتى آخر نفس من أعمارنا..!!
° الهلال ليس مجرد “مريخ” نتعلق بقشوره و”يشيلنا منه أقل هواء”..!!
° بل بس يا هلال..!!
° اللهم اغفر لي ولوالدي.. رب ارحمهما كما ربياني صغيرا..!!
° أقم صلاتك تستقم حياتك..!!
° صل قبل أن يصلى عليك..!!
° ولا شيء سوى اللون الأزرق..!!

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى