الأخبار المحلية

عضو مجلس المريخ سنادة : إستقالة ايمن متوقعة والأحمر يحتاج لقائد

علق عضو مجلس إدارة نادي المريخ السوداني السابق جعفر سنادة على إستقالة ايمن اب جيبين عن رئاسة المريخ وقال في تصريحات خاصة لـ موقع “سبق سبورت” : ان استقالة الرئيس ، كانت متوقعة عطفاً على الخلافات والتشاكس الموجود داخل مجلس الإدارة.
واشار سنادة الى ضرورة تقديم الشكر للرئيس المستقيل ابو جيبين على ماقدم للمريخ من جهد وعمل في الفترة الماضية، وسداده لكافة المديونيات على النادي، أبرزها قضية الفرنسي غارزيتو المدير الفني السابق للفريق ومساعده انطونيو وقضية الثلاثي رمضان عجب، محمد الرشيد، بخيت خميس، والتي ادت الى غياب الأحمر عن التسجيلات فترتين على التوالي.
واضاف: وأعتقد أن ترجل ابو جيبين عن رئاسة المريخ قد جاء في وقت مناسب، حيث لاتوجد اي ديون على النادي حالياً، فضلاً عن عدم مشاركة الفريق في اي إستحقاقات خارجية او محلية وعليه أرى أن هناك متسعاً من الوقت لتدارك الإشكاليات الإدارية.
وعلق سنادة على الأحاديث التي تدور عن ترشيحات بعض الأسماء لتولي رئاسة النادي في المرحلة المقبلة لافتاً الى أن (الترقيع) في المجلس لن يقود لاستقرار النادي لان بعض أعضاء المجلس شركاء فيماحدث للمجلس باستقالة رئيسه.
وقال: المريخ في هذه الفترة يحتاج لقائد محنك يعرف كيف يدير النادي وليس رئيس مجلس إدارة بالمعنى المعروف.
وتمنى عضو المجلس السابق ان يتوحد أبناء المريخ ، ونبذ الخلافات حتى ينعم المريخ بالاستقرار ويعود الى وضعه الريادي القيادي على المستوى المحلي والقاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى