الأخبار المحلية

الشرطة القضارف يعيّن نائباً لرئيس النادي

عقد مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف احد اندية الدوري السوداني الممتاز ، اجتماعاً موسعاً مساء الاحد بدار النادي برئاسة اللواء حقوقي مدثر حسب الرسول رئيس النادي.
واطلع الاجتماع على التقرير الذي قدمه رئيس القطاع الرياضي بالنادي المهندس مرتضي دياب حول موقف النادي من التسجيلات واعادة قيد اللاعبين مطلقي السراح ، حيث أمّن الاجتماع على إعادة قيد اللاعبين وتجديد الثقة فيهم بعد سنوات العطاء والإنجازات التي قدمها اللاعبين.
وخلص الاجتماع الى تعيين جي فور ضؤ البيت المدير التنفيذي لمكتب والي القضارف نائباً لرئس النادي خلفا للراحل العميد شرطة عبد الرحيم فرج.
ورحبت جماهير النادي العريضة باختيار جي فور ضؤ البيت وانضمامه للنادي لما له من خبرات كروية وإدارية واسعة، ويحظى ضؤ البيت بشعببة كبيرة من خلال اسناده ودعمه للاندية الرياضية والعمل الثقافي بالقضارف.
وكشف الأمين العام لنادي الشرطة القضارف الاستاذ صلاح الدين كشة عن جدية المجلس وحرصه في الحفاظ على العناصر الأساسية للفريق موكداً بأن اختيار جي فور جاء باجماع المجلس ورغبة القاعدة الجماهيرية التي تراهن على ضؤالبيت صاحب الإبداع والأداء الاداري الرفيع، مشيراً الى انه كان الرجل الاول في دعم واسناد فريق الشرطة قبل اختياره، مقدماً وقته وفكره مع إخوانه في المجلس، متمنياً له التوفيق والنجاح في المهمة الصعبة التي تقلدها برضاء القاعدة الجماهرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى