الأخبار المحلية

الدوري السوداني.. الهلال في مواجهة كوبر البحراوي

الخرطوم: سبق سبورت

ينزل فريق الهلال لكرة القدم، عصر اليوم ضيفا ثقيلا على كوبر البحراوي ضمن المرحلة ال 16 من الدوري الممتاز، بعد الخسارة القاسية من الأهلي الخرطوم 2/1، في الجولة الماضية ما تسبب في إيقاف سلسلة انتصارات الفريق الأزرق في البطولة التي يحمل لقبها.
ليتجمد رصيده في 33، لكنه ظل محتفظا بصدارة المسابقة بفارق عريض عن أقرب منافسيه، ولديه عدد من اللقاءات المؤجلة سيلعبها في يناير المقبل.
وتأتي مواجهة اليوم في ظل ما حملته الأخبار من حالة غضب شديد للمدرب الكونغولي فلوران ايبينجي، الذي صارح مجلس الإدارة بأن كل المحترفين الأجانب ليسوا في قامة النادي عدا الثنائي مكابي ليليبو، وكذلك الملاوي جيرالد فيري.
وهو الخبر المفاجئ الذي أربك حسابات مجلس السوباط، قبيل 25 يوما من موعد بداية السوق الشتوية، على اعتبار أن الخطة الأساسية كانت تشير إلى التعاقد مع لاعب أو اثنين على أقل تقدير في الميركاتو المقبل.
لكن من الواضح أن فلوران، يرغب في انتداب سبعة لاعبين دفعة واحدة يدخل بهم صراع مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بعد أن اوقعته القرعة في مجموعة وصفت بمجموعة الموت.
حيث ضمت المجموعة الى جانب الهلال الأهلي المصري، صن داونز الجنوب أفريقي، والقطن الكاميروني، علما بأن التحدي الأول للموج الأزرق، سيكون في جنوب أفريقيا بمواجهة صن داونز في ال 12 من فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى