رياضة المرأة

رئيسة لجنة كرة القدم للسيدات تلتقي نظيرتها بالاتحاد الكويتي وتصف الزيارة بالناجحة

الخرطوم – سبق سبورت

أشادت رئيسة لجنة كرة القدم للسيدات بالاتحاد السوداني لكرة القدم منال علي بشرى المنصور باللقاء الذي جمعها بنظيرتها فاطمة مسعود حيات مسؤولة كرة القدم للسيدات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم والذي جاء على هامش مشاركتها في مؤتمر التحول الرقمي في التعليم الذي نظمته جامعة الدول العربية.
وكشفت منال البشرى عن مكاسب عديدة للزيارة التي وصفتها بالناجحة، والتي تمثلت في الإتفاق بين الطرفين على تبادل الخبرات الإدارية والفنية وإقامة عدد من التجارب الودية بين المنتخب الوطني للسيدات السوداني ونظيره الكويتي مؤكدة بأنها أي الخطوة ستصب في مصلحة الطرفين ْ وتحديدا المنتخب السوداني وستعمل على تطويره ورفع قدرات اللاعبات سيما وأن المنتخب حديث التكوين والظهور مقارنة بالمنتخبات الأخرى على المستويين العربي والإفريقي.

وتقدمت البشرى بالشكر لسعادة سفير السودان بالكويت عوض الكريم الريح والقنصل سحر عمر عبد الرازق وهنية يوسف حسن لمساهمتهم في انجاح الزيارة والترتيب للقاء مع الإتحاد الكويتي لكرة القدم.
وأشارت منال البشري إلى أن مثل هذه التفاهمات ستتواصل مع عدد من الإتحادات النظيرة والتي كانت قد بدأت مع الإتحاد التنزاني لكرة القدم وذلك لكسب المزيد من الخبرات وبالتالي تحقيق النجاحات.
وحيت الجهود الكبيرة لأسرة السفارة السودانية بالكويت في إنجاح اللقاء وما سيتحقق من مكاسب قادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى