الأخبار المحلية

المنتخب السوداني لناشئي كرة القدم يستعد لسيكافا من تنزانيا

محمد موسى: سنكتفي بتجربة إعدادية واحدة في مواجهة التنزاني

الخرطوم/ سبق سبورت

أكمل الاتحاد السوداني لكرة القدم كافة الترتيبات المتعلقة بسفر بعثة منتخب الناشئين إلى تنزانيا لخوض معسكر تحضيري بمدينة اروشا يواجه من خلاله نظيره التنزاني في مباراة اعدادية بطريق التحضير لتصفيات نهائيات أمم أفريقيا من زوون سيكافا والتي ستنطلق في 30 سبتمبر 2022م في اثيوبيا، و سيبدأ منتخبنا الناشئ مشواره بمواجهة رواندا في الأول من أكتوبر ضمن المجموعة الأولى..
بعثة منتخب الناشئين ستلقع عند الساعة الثالثة من فجر غد الأربعاء عبر الخطوط الإثيوبية برئاسة الأستاذ متوكل العقيد المحامي عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب رئيس اللجنة القانونية وشؤون الاعضاء، و يرافقها (25) لاعباً وقع عليهم الاختيار من جانب الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون.

الكابتن محمد موسى المدير الفني لمنتخب الناشئين قال إنهم اخضعوا اللاعبين الى تدريبات مكثفة وخاضوا مباريات كثيرة آخرها أمام حيدوب و كوبر يوم أمس الثلاثاء، لذا سيبدأوا مرحلة تخفيف الحمل. ولذا سيكتفوا بتجربة واحدة في اروشا أمام المنتخب التنزاني ، و أشاد محمد موسى بالإضافات الجديدة علاوة على الكلية التي شاركت في البطولة العربية في الجزائر .. وتمنى موسى التوفيق لصغار الجديان من أجل تحقيق الآمال بالتأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا عبر زوون سيكافا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى