السباحة

سباحو الهلال يحصدون الميداليات الملونة في بطولة الجمهورية للمسافات القصيرة

غادة عبد الهادي: إنجاز السباحة دافع للاجادة

الخرطوم/ سبق سبورت

أنهى فريق السباحة بنادي الهلال الفترة الصباحية من اليوم الأول لبطولة الجمهورية للمسافات القصيرة التي انطلقت صباح أمس الجمعة، بمسبح دار الشرطة بالخرطوم، محققاً خمس ميداليات ملونة.
البداية كانت عن طريق السباح يونس محمد الامين الذي افتتح حصد الميداليات بفضية 100م فراشة، وكانت ذهبية تالين هيثم الأبرز في سباق 100م صدر، مضيفة عليها فضية 50م فراشة.
وفي منافسات التتابع فردي متنوع تحت 12 سنة حل الفريق الأزرق في المركز الثاني محققاً فضية الترتيب، فيما نال فريق التتابع الحر تحت 14 سنة برونزية المركز الثالث.
واصل الهلال مشاركاته في اليوم الأول للبطولة حيث خاض في الفترة المسائية عدد من السباقات.

ويشارك الهلال في هذه البطولة بفريق مكون من:
تالين هيثم الشيخ، هناء عز الدين عبد الحي، احمد معاذ نعيم
، عوض عادل عوض سالم، اكرم محمد الامين يونس، عبد الرحمن حسن سعد، عبد الرحمن محمد الفاتح، محمد هيثم الشيخ، يونس محمد الامين، يونس
محمد ميسره، محمد عثمان سيد الحسن واياد عمر سعد حسن.

رئيسة قطاع المناشط بنادي الهلال الاستاذة غادة عبد الهادي أشارت إلى أن المشاركة في بطولة الجمهورية اليوم هي بمثابة تدشين لنشاط القطاع الذي يضم عدد مقدر من المناشط التي ستجد الاهتمام الكبير حتى تكون في المقدمة، واضافت: الألعاب غير كرة القدم يجب أن تجد الاهتمام فهي لا تقل شأنا عن المستديرة في تحقيق الإنجازات التي تضيف للنادي.
وكشفت غادة أن القطاع ظل في حالة اجتماعات متواصلة بغرض الترتيب من الداخل والاستعداد للتواجد في كافة الأنشطة التي ستطرح على ساحة التنافس.
واختتمت رئيسة قطاع المناشط بتهنئة فريق السباحة بالإنجازات التي تحققت في اليوم الأول، مؤكدة مواصلة الاهتمام بكافة الألعاب معلنة عن حافز مقدر لفريق السباحة.
و ستتواصل منافسات البطولة اليوم على أن تختتم يوم غد الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى