الأخبار المحلية

الهلال السوداني يقيل البرتغالي جواو موتا ويستنجد بـ ’’المعلّم’’

الخرطوم ـ سبق سبورت

أعلن نادي الهلال السوداني، في بيان له، اليوم الاربعاء إنه قرر الاستغناء عن المدرب البرتغالي، جواو موتا، وشمل القرار إقالة مواطنيه مساعده ماتيوس ليما، ومحلل الأداء فابيو نونو.
وجاء قرار انهاء عقد البرتغالي على خلفية تراجع اداء الفريق وفقده لنقاط مهمة في مرحلة حساسة من الدوري السوداني الممتاز ، وسبق ذلك النتائج المتواضعة للفريق في منافسات دوري ابطال افريقيا .
وأسندت مسؤولية القيادة الفنية للهلال كما جاء في البيان للوطني خالد بخيت المعروف بـ ’’ المعلّم ’’ لاعب الفريق السابق حتى نهاية الموسم والذي سبق له تدريب الازرق في العام 2017 .
وانهى بخيت ارتباطه بنادي كوبر البحراوي الذي ينشط في الدوري الممتاز ويحتل المركز العاشر في الترتيب العام للمنافسة في الموسم الحالي من أجل العودة للهلال.
كما اعلن النادي تعيين عبد المهيمن الامين مديراً للكرة ، الذي سبق له العمل في ذات المنصب ليتقدم باستقالته ويلتحق بنادي الاهلي شندي.
يذكر أن الهلال كان قد خسر لقاء الديربي امام غريمه المريخ الجمعة الماضي ، وتعادل مع حي العرب بورتسودان الثلاثاء، ليتقلص الفارق بينه و بين ملاحقه المريخ صاحب الوصافة الى 3 نقاط فقط بعد ما كان 8 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى