الاخبار العالمية

ماني يفتح قلبه لقناة بايرن ميونخ: عندما ألعب تتوقف السنغال عن العمل

وكالات

أفصح ساديو ماني عن المكانة الرفيعة التي وصل لها في قلوب أبناء جلدته في السنغال، مع النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم كرة القدم الأوروبية والعالمية.

وفي لقاء لصالح ناديه الجديد، بايرن ميونخ، قال النجم السنغالي: “أعتقد أنني مهاجم يمكنه لعب في 4 مراكز مختلفة، أنا سعيد لكوني لاعب كرة قدم يمكنه أن يكون في الجناح الأيسر والأيمن، وفي مركز المهاجم، بالطبع كنت ألعب في الجناح الأيسر غالبية مسيرتي، لكن إذا كان المدرب والفريق يحتاجونني، سألعب هناك من أجلهم”.

وأضاف: “كرة القدم بالنسبة لي هي حياتي كلها، كرست كل شيء لكرة القدم، هي طريقي للنجاح، لهذا السبب أضغط على نفسي طوال الوقت، في كل جلسة تدريب، وفي كل مباراة، أريد الاستمرار في القتال”.

وعن كواليس انتقاله للنادي البافاري، قال ماني: “عندما علمت باهتمام بايرن ميونخ كنت سعيدًا جدًا، كنت أعلم أنه يمكنني المجيء إلى هنا وتحقيق شيء رائع مع هذا النادي، الهدف بالطبع هو الفوز بكل الألقاب الممكنة، مثل البوندسليغا ودوري الأبطال، لدينا لاعبين موهوبين وفريق جيد جدًا ويمكننا تحقيق ذلك معًا”.

وتابع: “عندما تنتقل إلى نادٍ جديد ويكون الجميع سعداء، عائلتك وأصدقائك ومواطنيك، أعتقد أنه من الواضح أنه شيء رائع، يعطيك دافع إضافي لدفع نفسك أكثر وتقديم أفضل ما لديك”.

وأكمل: “عائلتي كانت سعيدة جدًا، يعتقدون أنني أتخذ دائمًا أفضل الخيارات ة، لقد كانوا سعداء جدًا بالنسبة لي وهم يعلمون أيضًا أن بايرن ميونخ هو أحد أفضل الأندية في العالم”.

ونوه أسد التيرانغا: “عندما ألعب مباراة فإن كل السنغال تتوقف عن العمل في ذلك اليوم وكأنه يوم عطلة، الجميع يكون أمام التلفاز لمشاهدتي، الأن بعد الأنتقال الى هنا لن يعمل احد عندما يلعب بايرن ميونخ، السنغال كلها تشاهد”.

وعن تطلعاته الحالية، أفصح ماني: “حلمي اليوم هو الفوز بكل كأس متاحة مع بايرن ميونخ، هذا هو حلمي الأكبر في الوقت الحالي”.

وتحدث ماني عن عدد من الأمور الشخصية في لقاء لحساب النادي البافاري في قناة “يوتيوب” الرسمية، مؤكدًا أن أبرز صفة يتميز بها هي الهدوء، وأكد حبه للأصدقاء والعائلة، وأضاف مازحًا بأن آخر عملية بحث قام بها على الإنترنت كانت كلمة “ساديو ماني“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى