الأخبار المحلية

دورة برمنغهام الصيفية.. كوفنتري يكتسح اصحاب الارض .. وضربات الحظ تؤهل نورث هامبتون

الخرطوم/ سبق سبورت

تتواصل منافسات دورة برمنغهام الصيفية الاولى لكرة القدم والتي تنظمها الجالية السودانية بمدينة برمنغهام بالمملكة المتحدة بمشاركة ستة عشر منتخبا يمثلون عدد من المدن البريطانية.
وكانت المنافسات قد انطلقت يوم امس السبت باربعة لقاءات تأهل الفائزون فيها الى دور الثمانية ، وجاءت النتائج على النحو التالي:
في المباراة الافتتاحية تلقى منتخب المدينة المستضيفة برمنغهام ” c” خسارة ثقيلة من كوفنتري الذي امطر شباك منافسه بثمانية اهداف مقابل هدف وحيد لاصحاب الارض، وتبادل في احراز الاهداف لمنتخب كوفنتري اللاعب شال 4 اهداف ” سوبر هاتريك ” وفارس 2 وهدف لكل من صامويل وسيف الدين، فيما سجل لبرمنغهام اللاعب دنباس هدف حفظ ماء الوجه.

وفي المباراة الثانية والتي اقيمت على ذات الملعب وجمعت منتخبي مانشستر و ستوك اون ترين استطاع مانشستر ان يكتسح منافسه بنتيجة عريضة بلغت 7 اهداف مقابل 3 ، احرز اهداف مانشستر اللاعب التوم 4 اهداف ” سوبر هاتريك” و ابكر 2 وهدف لكل من عثمان وعلاء الدين، اما اهداف منتخب ستوك فكانت من نصيب اللاعب حباب 2 وهدف احرزه اللاعب عبده.
وفي المواجهات التي استضافها الملعب” B” فقد تقاسم منتخبي نورث هامبتون وليستر نقاط اللقاء في الزمن الرسمي على وقع التعادل الايجابي بهدف لكل
حيث أحرز ليستر الهدف الاول في الدقيقة 35 من عمر الشوط الاول، وادرك نرث هامبتون التعادل ن في الدقيقة 80، ليلجأ الطرفان الى ركلات الترجيح من علامة الجزاء والتي ابتسمت
لنورث هامتون الذي تأهل عقب احرازه 3 ضربات مقابل 2 لليستر.
وفي اللقاء الثاني وعلى ذات الملعب كسب منتخب ليفربول نتيجة اللقاء الذي جمعه بمنتخب غرب لندن بنتيجة 4 اهداف، احرزها كل من عثمان صلاح من علامة الجزاء، و قرشي خميس هدفين ونادر إسماعيل هدف.
وتابع اللقاءات جمهور متوسط .

وتتواصل منافسات دور ال 16 اليوم الاحد باربعة لقاءات يلتقي فيها نوتنغهام ، دونكاستر ، وست برومتش ونيوكاسل، برمنغهام (1) وبرمنغهام (2) و لندن شرق ويربي كاونتي (2).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى