الأخبار المحلية

الدوري السوداني..7 جولات في الممتاز االيوم

دخلت منافسة الدوري السوداني الممتاز مراحلها الاخيرة من الدورة الاولى، واليوم تقام (7) مباريات برسم الجولة (14)، وهي الجولة قبل الاخيرة، وتستضيف المواجهات ملاعب الممتاز الاربعة، فيما تم تأجيل مباراة واحدة منها بناءاََ على طلب الهلال العاصمي، الذي سيخوض آخر مواجهاته في دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا امام الاهلي المصري الاسبوع المقبل.
وستقام المواجهات على النحو التالي:

الخيالة في ضيافة البحارة بالابيض

يحتضن ملعب شيكان بمدينة الابيض في الثالثة والنصف عصراََ مواجهة ساخنة تجمع بين هلال الساحل المتصدر وهلال الفاشر المنتفض مؤخراََ، ويتصدر الساحلي الترتيب برصيد (20) نقطة فيما يجمع هلال الفاشر في رصيده “17” نقطة.

لقاء تضميد الجراح

وعلى ذات الملعب وفي السابعة الا ربعاََ مساءََ ي يلتقي الخرطوم الوطني والهلال الابيض في مواجهة لا تقبل “انصاف الحلول” للخروج من دوامة الخسائر والعودة لسكة الانتصارات والهروب من مراكز المؤخرة في الترتيب عقب سلسلة من الخسائر ويجمع الخرطوم في رصيده (8) نقاط فيما للهلال الابيض (10) نقاط وكلاهما خسر مباربات الجولات السابقة.

الشرطة في مواجهة كوبر

ويستضيف ملعب جبل اولياء بالخرطوم عصراََ لقاء مهم يجمع بين الشرطة القضارف، وكوبر البحراوي ويبحث كلاهما عن العودة ويملك الشرطة 11 نقطة فيما جمع كوبر 15 نقطة في الجولات السابقة.

المريخ في ضبافة الامل

وسيعمل المريخ على مواصلة الانتصارات بعد العودة للدوري المحلي عندما يواجه الامل عطبرة ليلة اليوم على ملعب جبل اولياء، ويدخل المريخ بالعلامة الكاملة 9 نقاط من 3 مباريات ، فيما يبحث الامل عن التقدم في الترتيب وفي رصيده 15 نقطة.

الفرسان والملوك بارض الحديد والنار

ويستقبل ملعب عطبرة في الثالثة والنصف عصراََ ابرز مواجهات الجولة والذي يجمع بين الاهلي مروي (19) نقطة فيما يحتل الاهلي الخرطوم المركز الثاني برصيد (12) نقطة.

الاهلي شندي يصطدم بالسوكرتا

وعلى ملعب عطبرة ليلاََ الاهلي شندي وحي العرب بورتسودان وفيها يسعى الاهلي شندي لاستعادة صدارة الترتيب وفي رصيده “20” نقطة في المركز الثالث فيما يجمع حي العرب “15”نقطة.

توتي في مواجهة حي الوادي

وفي اخر الجولات يشهد ملعب بورتسودان في الثالثة عصراََ لقاء حي الوادي نيالا وتوني العاصمي من اجل العودة عقب النتيجة التعادلية لكليهما في الجولات الاخيرة ، ويدخل الوادي برصيد( 14) نقطة فبما يدخل توتي ب(17) نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى