الأخبار المحلية

مواجهات ساخنة في الممتاز السوداني

الخرطوم/ سبق سبورت

تدخل منافسة الدوري الممتاز عصر ومساء اليوم اسبوعها السادس وتقام (7) مباريات على ملاعب المدن الاربعة ويواصل فريقا القمة الغياب عن المباريات لارتباطهما بالاستحقاقات الافريقية.
ومن ابرز مواجهات اليوم لقاء الامل عطبرة والشرطة القضارف بمدينة الابيض وهو لقاء التعويض فيما يلتقي اهلي شندي والهلال الابيض من مباراة الجولة على ملعب بورتسودان ويعود ملعب عطبرة لاستقبال المباريات ويحتضن مواجهة توتي وكوبر العاصميين مساءً ويتوقع ان تشهد المباريات تنافس حاد على النقاط في لقاءات اليوم.

الكوماندوز والشرطة في فك الارتباط
يحتضن ملعب شيكان بالابيض في الثالثة عصرا لقاء التعويض بين الخرطوم الوطني (4) نقاط والشرطة القضارف(4) نقاط ويبحث كلاهما عن العودة لسكة الانتصارات بعد خسارتيهما في الجولة السابقة.


قمة الجولة بعروس الرمال
ويشهد ملعب شيكان ليلاً قمة الجولة السادسة والتي تجمع المتصدر هلال الساحل(8) نقاط والامل (4) نقاط ويرغب البحارة في التمسك بالصدارة والفهود من اجل مواصلة الصحوة

ارسنال والتبلدي لفك الاشتباك
وسيكون ملعب بورتسودان على موعد مع الاثارة في لقاء الاهلي شندي وهلال الابيض وكلاهما برصيد (7) نقاط، ويسعى الفريقين لفك الارتباط والتقدم، ويرغب التبلدي لاستعادة الصدارة من جديد والعودة لسكة الانتصارات التي غابت عنه في الجولات الثلاث الاخيرة.

الاهلي مروي وهلال الفاشر
وفي لقاء رابع يعتزم الاهلي مروي (7) نقاط مواصلة الانتفاضة عندما يواجه هلال الفاشر(5) نقاط مساء اليوم علي ملعب بورتسودان.
وكان الهلال الفاشر قد غاب عن الانتصارات في جولتين على التوالي بالخسارة، عكس منافسه الاهلي مروي الذي حقق الفوز في الجولتين الرابعة والخامسة.

توتي وكوبر بارض الحديد والنار
ويعود ملعب عطبرة لاحتضان مباريات الدوري بعد غيابه عن الجولة السابقة ليشهد لقاء توتي وكوبر البحراوي مساء اليوم وكلاهما برصيد(5) نقاط وله مباراة مؤجلة امام طرفي القمة من الجولة السابقة.


ود نوباوي والسوكرتا
ويستضيف ملعب جبل اولياء عصراً لقاء التعويض بين ودنوباوي (5) نقاط وحي العرب (4) نقاط وكلاهما يبحثان عن العودة لسكة الانتصارات في مواجهة اليوم بعد خسارة الاول من الاهلي الخرطوم والثاني من حي الوادي برسم الجولة السابقة

اهلي الخرطوم وحي الوادي
وسيكون ملعب جبل اولياء على موعد مع الاثارة والبحث عن الصدارة عندما يستضيف حي الوادي (6) نقاط والاهلي الخرطوم (8) نقاط ليلاً، ويتوقع ان تكون المباراة ساخنة عطفا على الصحوة الاخيرة لهما في المنافسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى