كرة قدم

قائد الهلال السوداني: القمة ذات طابع خاص ونستهدف الانتصار

تعهد الدولي محمد عبدالرحمن، مهاجم فريق الكرة بالهلال، بتقديم كل ما عندهم كلاعبين في مباراة القمة أمام المريخ، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة أبطال أفريقيا، والمقامة على ملعب “السلام” بالقاهرة مساء اليوم الجمعة.
ووصف خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخميس، المواجهة بذات الطابع الخاص، مبررًا ذلك بالثقل الجماهيري للفريقين، والاهتمام الذي تحظى به في السودان.
وقال: ” بالطبع هي واحدة من أفضل المباريات في السودان، نتمنى أن نظهر فيها بشكل مشرف ونقدم أرفع مستوى لاسعاد قاعدتنا الجماهيرية العريضة”.
وفي رده على مستوى الهلال في مباراة الأهلي المصري قال عبدالرحمن: “الهلال كان الأفضل في كثير من التفاصيل الخاصة بالمواجهة، وقدم آداء رفيع”، وكشف الغربال أن الهلال يستهدف الانتصار وحصد النقاط كاملة في مباراة القمة غدًا، وشدد على أن أهداف الفريق الكبيرة هي الأهم، والتي يجب التركيز عليها، وليس الانجازات الشخصية.
ووصف عبد الرحمن المجموعة بالصعبة مؤكدا أن الأندية الأربعة تتمتع بخبرات كبيرة في المسابقات القارية من خلال مشاركاتها المستمرة، منوهًا إلى أن الأزرق يولي كل مباراة اهتمامًا متعاظمًا، حتى يخرج بالأهداف التي ينشدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى